الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

الجامعة العربية الأمريكية تنهي إستعداداتها لاستضافة التصفيات الوطنية لمسابقة ICPC

كل العرب
نُشر: 24/10/15 15:28,  حُتلن: 15:33

 أبرز ما جاء في البيان: 

تتضمن المسابقة شبكة عالمية من الجامعات التي تستضيف المنافسات الإقليمية والوطنية لتنمية قدرات الفرق وإختيارها الى النهائيات العالمية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الجامعة العربية الأمريكية، جاء فيه "أنهت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الأمريكية كافة إستعداداتها لإستضافة التصفيات الوطنية لمسابقة البرمجة العالمية ICPC التي تنظمها مؤسسة ACM العالمية، والمقرر عقدها يومي الثلاثاء والأربعاء 27،28/10/2015".


الجامعة العربية الأمريكية 

وأضاف البيان "تتضمن المسابقة شبكة عالمية من الجامعات التي تستضيف المنافسات الإقليمية والوطنية لتنمية قدرات الفرق وإختيارها الى النهائيات العالمية، حيث يشارك في المسابقات النهائية الدولية ما يقارب 100 دولة و2500 جامعة من القارات الست. وتنسجم المسابقة التي ستعقد نهائياتها في تايلند العام 2016 مع أهداف الجامعة من حيث تشجيع الطلبة على الإبداع والإبتكار والعمل الجماعي في بناء برامج جديدة، كما تساعد على إختبار قدراتهم للعمل تحت الضغط، كما تشارك الجامعة في هذه المسابقة بشكل منتظم كونها أقدم وأكبر وأعرق مسابقة برمجة في العالم. وتدعو الجامعة كل المهتمين في هذا المجال لحضور حفل تكريم الفائزين في تصفيات المسابقة الوطنية والذي يعقد تحت رعاية رئيس الجامعة ا. د. علي زيدان أبو زهري يوم الأربعاء 28/10/2015 الساعة الخامسة مساء في مدرج الجامعة" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة