الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

رئيس بلدية الطيرة يُكرم المربي يونس جبارين لدوره في الافراج عن د. فادي خاسكية

كل العرب
نُشر: 24/10/15 15:05,  حُتلن: 16:20

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي :

لولا المساعي الحثيثة التي قام بها كل من إبن مدينة أم الفحم الأستاذ يونس جبارين ورجل الأعمال أليكس ليفين لما شاهدنا ابننا الغالي فادي بيننا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى – بلدية الطيرة، جاء فيه:"خلال جلسة البلدية الأخيرة التي عُقدت في بلدية الطيرة يوم 18/10/2015 بحضور رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي وأعضاء البلدية، وعائلة الطالب الجامعي فادي خاسكية ولفيف من الضيوف، احتفلت بلدية الطيرة بتكريم التربوي الفحماوي يونس جبارين ورجل الأعمال التربوي البارون أليكس ليفين، على مجهودهم الجبار ازاء اطلاق سراح الشاب فادي خاسكيُة من سجون أرمينيا، وتكريم كل من السادة حسن محمد حمدان مطر والسيد مُراد سمارة واللاعب حمزة دعاس على تميزهم وعطائهم تجاه مدينتهم الطيرة".


خلال حفل التكريم

وتابع البيان:"في بداية الاحتفال تحدث رئيس البلدية وأثنى على المحتفى بهم وقال: "لولا المساعي الحثيثة التي قام بها كل من إبن مدينة أم الفحم الأستاذ يونس جبارين ورجل الأعمال أليكس ليفين لما شاهدنا ابننا الغالي فادي بيننا"، شاكراً كل من ساهم بالإفراج عن ابن الطيرة فادي خاسكيّة".

وزاد البيان:"كما وتحدث كل من السيد ليفين والذي ذكر بأن مسألة سجن فادي والإفراج عنه واكبها تعقيدات كثيرة قانونية وضغوطات سلبية هنا وهناك، ثم تحدث الأستاذ يونس جبارين وشكر رئيس البلدية والمجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة والتي قلما نلاحظها في المجالس العربية، كما وقدم الشكر لرئيس دولة أرمينيا ورجل الأعمال الأرمني السيد فارتان بليان الذي لعب دوراً بارزاً في اطلاق سراح فادي. ايضاً قدم شكره العميق ل د. عبد الرحمن قشوع مدير عام البلدية، والناشطة الاجتماعية السيدة هيام مطر لإنجاح هذا التكريم، وأعرب جبارين عن استعداده وتطوعه للعمل لمصلحة الطلاب. وفي نفس السياق شكر الطالب فادي خاسكية وعائلته بلدية الطيرة كما شكر اللجنة الشعبية برئاسة السيد عبد السلام قشوع ومن معه".

وإختتم البيان:"بعد ذلك قام رئيس بلدية الطيرة بتكريم السيد حسن محمد حمدان مطر (أبو نشأت) على مجهوده الكبير والمستمر بالمحافظة على دوّارات وحدائق البلدة العامّة، كما وكرّم السيد مراد سمارة على عطائه وتبرعاته ومجهوده الذي بذله من أجل انجاح دوري رمضان بكرة القدم. وكرّم رئيس البلدية أيضاً اللاعب حمزة دعّاس لحصوله على لقب اللاعب الخلوق بدوري رمضان الخامس لكرة القدم"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة