تكنولوجيا

طريقة وضع فيديو مكان صورتك على الفيسبوك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طريقة جديدة وضع فيديو مكان صورتك الشخصية على الفيسبوك

شركة الفيسبوك:

يمكن استخدام هذه الفيديوهات في الملف الشخصي بشكل مؤقت وفي المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو الاحداث الرياضية وغيرها

هذه الميزة متوفرة الى حد الان فقط لدى الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق الفيسبوك على أجهزة أبل كما أنها حصرية في الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا حاليًا


أكدت شركة الفيسبوك مؤخرًا أنها قامت بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستخدام مقاطع فيديو صغيرة مكان الصورة الشخصية وذلك من أجل إضفاء بعض الحيوية والحركية على ملفاتهم الشخصية. ولحسن الحظ ستعمل مقاطع الفيديو هذه فقط عندما تقوم بزيارة بروفايل شخص آخر وبالتالي لن تظهر في الواجهة الرئيسية، وذلك تفاديا لكثرة الفيديوهات التي قد يتم تشغيلها مرة واحدة وبالتالي التأثير على سرعة التصفح.


صورة توضيحية

والجدير بالذكر أنه يمكن كذلك استخدام هذه الفيديوهات في الملف الشخصي بشكل مؤقت وفي المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو الاحداث الرياضية وغيرها. هذه الميزة متوفرة الى حد الآن فقط لدى الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق الفيسبوك على أجهزة أبل كما أنها حصرية في الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا حاليًا على أمل أن يتم إطلاقها عما قريب لباقي المستخدمين. اليكم هذه الطريقة الصحيحة لوضع فيديو قصير مكان صورتكم الشخصية على الفيسبوك:

الخطوة الاولى: توجه الى ملفك الشخصي وقم بفتح تطبيق الفيسبوك بعد تحميله وتثبيثه على هاتفك الايفون، وبعد ذلك قمت بإدخال بيانات حسابك على الفيسبوك وتوجه الى صحفة ملفك الشخصي. يمكن التوجه الى البروفايل الخاص بك بالنقر على أيقونة المزيد التي تظهر في أسفل الجانب الايمن من الشاشة وبعدها أنقر على إسمك أو أنقر على صورة حسابك التي تظهر في جانب مربع كتابة المنشورات.

الخطوة الثانية: قم بتغيير صورة ملفك الشخصي، والان بعد أنّ دخلت الى صفحة بروفايلك على الفيسبوك، ستجد أنّ صورتك الشخصية تظهر بشكل بارز في أعلى الشاشة وفي أسفل الجانب الايمن للصورة ستجد أيقونة الكاميرا قم بالضغط عليها ثم اختر "Take a New Profile Video" لتسجيل الفيديو ورفعه.

الخطوة الثالثة: قم بتسجيل الفيديو، والان في الشاشة القادمة أنقر على الزر الاحمر لبدء تسجيل الفيديو، بعد ذلك سيعمل عداد تنازلي مكون من ثلاث ثواني من أجل منحك وقت لإعداد نفسك، وبعد ذلك سيعمل هاتفك الايفون على تسجيل فيديو مدته 7 ثواني – لذا كن مبدعًا كي تسجيل فيديو رائع.

الخطوة الرابعة: معاينة الفيديو واختيار صورة لملفك الشخصي، وبمجرد أنّ تنتهي من تسجيل الفيديو ستحصل على معاينة لترى كيف سيظهر الفيديو لدى الاخرين، وإنّ كنت سعيدًا بالنتيجة أنقر على Next وبعد ذلك قمت باختيار إحدى الصور التي تظهر لك والتي تم أخدها من الفيديو كي تظهر كصورة لملفك الشخصي في الاماكن التي لايعمل فيها الفيديو كالصفحة الرئيسية مثلا.

الخطوة الخامسة: مبروك لقد وضعت فيديو قصير كبديل لصورتك الشخصية. والان سيعمل الفيديو كلما قام أحد أصدقائك بزيارة ملفك الشخصي سواء باستخدام تطبيق الفيسبوك لنظام ال Ios أو الاندرويد أو حتى على الحاسوب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفيسبوك