الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:02

اليوم: وست هام يواجه تشلسي وارسنال ضد غريمه ايفرتون

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 23/10/15 18:26,  حُتلن: 08:09

آرسنال يطمع لمواصلة مسيرته الإنتصارية

سيغيب عن فريق الارسنال الويلزي الون رامسي لمدة شهر نظرًا للاصابة

تفتتح اليوم السبت مباريات المرحلة العاشرة من  الدوري الانجليزي لكرة القدم (البريميرليغ)، بعدة لقاءات، أهمها بين فريقي وست هام وتشلسي، في حين يقابل فريق ارسنال غريمه ايفرتون. ويدخل تشلسي صاحب المرتبة الثانية عشر برصيد احدى عشر نقطة، اللقاء وهو متألم أوروبيا بعد تعادله أمام دينامو كييف في منتصف الاسبوع  يخرج  الى ملعب أبتون بارك، لمواجهة فريق وست هام  صاحب المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة، على أرضه وبين جماهيره باحثًا عن النقاط الثلاث حيث أن اي نتيجة غيرها يمكن أن تؤدي الى اقالة السبيشل وان جوزيه مورينيو.


صورة لاعبي تشلسي

من جهته، تأتي مطارق الوست هام الرابع فسي الترتيب، الى المباراة  بعد فوزه في الأسبوع المنصرم على فريق واتفورد بثلاثية نظيفة، وهو في أجمل حلة باحثا عن الانتصار ووضع مورينيو تحت المجهر، وهنا يكمن السؤال: هل خسارة تشلسي ستؤدي الى إقالته؟

وفي المباراة الثانية، التي لا تقل أهمية عن سابقتها يلتقي المدفعجية ارسنال، صاحب المرتبة الثانية برصيد تسع عشرة نقطة، وعلى ملعب الامارات بالذات، فريق ايفرتون  صاحب المرتبة التاسعة برصيد 13 نقطة.

ويمر تلامذة المدرب ارسين فينجر بأجمل الأيام، خاصة بعد الفوز الكبير اوروبيا الذي حققه رفقاء مسعود اوزيل، على فريق بايرن ميونخ بهدفين نظيفين. وهنا يكمن السؤال الآخر: هل تستمر مسيرة ارسنال الانتصارية أم أن ايفرتون لن يفرط بالمباراة؟

الجدير بالذكر أنه سيغيب عن فريق الارسنال الويلزي الون رامسي لمدة شهر نظرًا للاصابة. 


صورة لاعبي ارسنال 

أما باقي المباريات فستكون على النحو الاتي:

ستوك سيتي ضد واتفورد

استون فيلا ضد سوانزي سيتي

ليسستر سيتي ضد كريستال بالاس

نوريتش سيتي ضد وست بروميتش البيون.

مقالات متعلقة

Got