أخبارNews & Politics

مركز ريان بالقرى البدوية بالشمال يخرج دورة التصوير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز ريان بالقرى البدوية بالشمال يخرج دورة التصوير الفوتوغرافي

مركز ريان للتشغيل بالمجتمع البدوي في بيانه:

تولى عرافة الحفل كارم عيادات - مرافق التشغيل في الزرازير الذي رحب بالخريجات والحضور الكريم والمجلس المحلي وطاقم مركز ريان وممثلي الكلية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز ريان للتشغيل بالمجتمع البدوي جاء فيه ما يلي: "قام مركز ريان للتشغيل بالمجتمع البدوي بالشمال بتخريج دورة التصوير الفوتوغرافي لنساء من القرى البدوية بالشمال وبالشراكة مع كلية أون لاين".

 
خلال التخريج

وأضاف البيان: "حيث قام المركز بتمويل دورة التصوير من اجل مساعدتهن بتحقيق حلمهن بالاندماج بهذا المجال . فخدمات المركز تتمحور بالتوجيه وإعطاء الآليات التي تمكن الفرد من النجاح وتطوير الذات ومن هذه الخدمات دورات التأهيل المهني التي يمولها المركز. واستضافت قرية الشبلي أم الغنم المعرض لدعم الخريجات في عرض ابداعاتهن" .

وتابع البيان: "تولى عرافة الحفل كارم عيادات - مرافق التشغيل في الزرازير الذي رحب بالخريجات والحضور الكريم والمجلس المحلي وطاقم مركز ريان وممثلي الكلية. وفي كلمة لنعيم شبلي رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم، حيث بارك هذه الخطوة لما فيه اختيار موضوع ملائم لسوق العمل وبارك الفعاليات التي يقوم بها مركز ريان في القرى البدوية بشكل عام لرفع نسبة المنتسبين لسوق العمل واعطاء دورات تؤهلهم لذلك. كما وفي كلمة عصام حجاجرة مدير عام مراكز ريان في القرى البدوية بالشمال حيث اثنى على عمل المشتركات ومواظبتهن على الدورة من اجل كسب الآليات التي تمكنهن للاندماج بهذه المهنة ودعا للتوجه للمراكز للاستفادة من الخدمات المتعددة للانخراط بسوق العمل، وشكر نعيم شبلي على الاستضافة والعمل الدؤوب لتطوير مجال التشغيل بمجتمعنا وشكر مركز الدورة وصال حجيرات وطاقم مراكز ريان على المرافقة لكل المشتركات".
واختتم البيان: "وفي كلمة موسى سرحان مدير كلية اون لاين الذي شكر الخريجات على تميزهن في الدورة وبهذه المنتوجات الابداعية بالمعرض. وفي كلمة لممثلة الخريجات سهى عمر من قرية العزير التي اثنت عل جهود مركز ريان بفتح باب الالتحاق بدورة التصوير وكسب آليات تساعدهن للعمل بهذه المهنة وعلى دورات التحضير لعالم العمل كذلك. كما وشارك مندوب عن مركز معوف لتوجيه ادارة المصالح الصغيرة وشرح خدمات معوف للنساء للعمل كمستقلات في مجال التصوير. بعد ذلك تم توزيع الشهادات للخريجات بمشاركة الضيوف والممثلين: نعيم شبلي وصال حجيرات مركز الدورة، موسى سرحان ورأفت زريق معلم دورة التصوير. وبعد ذلك شارك الضيوف بجولة بمعرض الصور للخريجات متمنين لهن دوام التقدم والازدهار" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزرازير