الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

المرشح حاج يحيى يبارك لشعاع مصاروة فوزه برئاسة بلدية الطيبة: سنبقى ابناء بلدة واحدة

منى عرموش -
نُشر: 23/10/15 16:13,  حُتلن: 03:19

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور:

أود أنّ أشكر مربينا حسني مرعي حاج يحيى على زيارته لنا في بيتنا الذي هو بيته ونحن دائمًا نقدره ونقدر جميع برامج عمله الداعمة

تربطني علاقة قديمة بالمربي حاج يحيى ودائمًا نفتخر باي برنامج عمل يقدمه لأبنائنا فسيبقى هو المعلم ونحن تلاميذه والانتخابات بالنسبة لي من ورائنا واليوم سنباشر العمل سوية لانقاذ الطيبة من ازمتها

زار مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى ووجهاء آخرون من المؤيدين له، منزل المحامي شعاع مصاروة منصور، وهناك قدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة. وقد تصافح المربي حسني حاج يحيى والمحامي شعاع مصاروة، وأكدوا "على انهم ابناء بلدة واحدة وأنّ الانتخابات من ورائهم وانهم سيحافظون على العلاقات بين جميع الاطراف والعمل على خدمة المصلحة العامة على كافة الأصعدة".


خلال الزيارة

هذا،  وأثنى الجميع على الخطوة التي قام بها المربي حسني مرعي حاج يحيى، مشيرين الى "أنّ المربي حاج يحيى معروف بأخلاقه العالية ومهنيته في التربية والتعليم، وقد خرج من تحت يديه اجيالا يحتذى بهم. نحن نفتخر بمربينا حسني حاج يحيى ونقدر كل خطواته التي تؤكد صدق نواياه فيما يتعلق بالنهوض بالطيبة والرقي بها، ولا يسعنا الا أنّ نقدم له الشكر الجزيل على إخلاصه وإنتمائه للطيبة وأهلها، ولنا الفخر والاعتزاز لهذا الانسان المثالي الذي قضى سنوات طويلة وهو بدعم ويضحي من أجل مسيرة التعليم".

من جانبه، قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور: "أود أن أشكر مربينا حسني مرعي حاج يحيى على زيارته لنا في بيتنا الذي هو بيته، ونحن دائمًا نقدره ونقدر جميع برامج عمله الداعمة. يجب الاشارة الى أنه تربطني علاقة قديمة بالمربي حاج يحيى، ودائمًا نفتخر بأي برنامج عمل يقدمه لأبنائنا، فسيبقى هو المعلم ونحن تلاميذه، والانتخابات بالنسبة لي من ورائنا، واليوم سنباشر العمل سوية لانقاذ الطيبة من أزمتها".

وأضاف منصور: "الخطوة التي قام بها المربي حسني مرعي حاج يحيى هي عبارة عن نصر كبير للطيبة، وهذه هي الاعمال تلتي يجب أن تكون قدوة لنا. نحن نختلف في وجهات وطروحات سياسية لكن علاقتنا وطيدة جدا وستبقى كما عهدناها دائما".

وقال المربي حسني مرعي حاج يحيى: "قبل أن آتي الى هنا اعلنت عبر وسائل الاعلام المختلفة أنني سأزور منزل المحامي شعاع مصاروة لأبارك له الفوز، واليوم جئنا لنؤكد على اننا ابناء بلدة واحدة ولن تفرقنا السياسة عن بعضنا البعض، وسنبقى متكاتفين حتى نخدم الطيبة كما يتطلع اليها كل مواطن طيباوي".

مقالات متعلقة