الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

البرازيلي لوسيو: مورينيو قادر على إعادة تشيلسي للقمة في وقت قريب جدًا

كل العرب
نُشر: 23/10/15 08:24,  حُتلن: 14:49

المدافع البرازيلي السابق لوسيو: 

ليس من السهل أن تبقى في المقدمة طوال الوقت مع العلم أن مورينيو ليس راضيًا عن الوضع الحالي لكني أثق بنسبة 100% أنه سيخرج من هذا النفق المظلم وسيعود للقمة

صرّح المدافع البرازيلي السابف لوسيو قائلا: "أنا على ثقة كبيرة لقدرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على التغلب على الصعوبات التي يواجهها في تشيلسي ومساعدة النادي اللندني على العودة لصدارة الدورة الانجليزي الممتاز مرة أخرى"، كما وصف مورينيو بأنه أفضل مدرب لعب تحت قيادته.


جوزيه مورينيو 

وصرح لوسيو قائلاً: "في أوروبا هناك فرق قوية مثل برشلونة وبايرن ميونيخ وريال لكنه لعب على مستوى عال جدًا. الأمر نفسه في إنجلترا حيث يتواجد جنبًا إلى جنب مع تشيلسي أندية قوية كمانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال، ولعب بشكل جيد للغاية". وأضاف قائلا "ليس من السهل أن تبقى في المقدمة طوال الوقت، مع العلم أن مورينيو ليس راضيًا عن الوضع الحالي، لكني أثق بنسبة 100% أنه سيخرج من هذا النفق المظلم وسيعود للقمة في وقت قريب جدًا، إنه قادر على ذلك وسيفعله".
وتابع لوسيو قائلا: "عندما يخسر الفريق مورينيو لا يبتسم في الدورة التدريبية التالية، إنه يريد دائمًا الفوز في كل مباراة، في الإنتر عندما كنا نخسر مباراة، كنا نحاول تجنبه في التدريب التالي، كنا لا نحاول حتى النظر في وجهه، بالنسبة لي هو أفضل مدرب لعبت تحت قيادته طوال مسيرتي".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي