تكنولوجيا

آبل تؤكد: اختراق هواتف آيفون الجديدة بات مستحيلاً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آبل تؤكد: اختراق هواتف آيفون الجديدة بات مستحيلاً

أكدت الشركة الأمريكية "آبل" أن إختراق شفرات آيفون الجديد بات أمرًا مستحيلا نظرًا للتطبيقات المتطورة التي تم إدخالها على النسخ الجديدة من الجهاز المتطور. هذا، وجاءت تصريحات الشركة حول هذا الموضوع ردًا على اقتراح قاض فيدرالي ببروكلين في نيو

أعرب محامو الشركة عن خشيتهم على علاقة آبل بزبائنها حال سماحها بهذا الاختراق تحت الضغط من وزارة العدل الأميركية


أكدت الشركة الأمريكية "آبل" أن إختراق شفرات آيفون الجديد بات أمرًا مستحيلا نظرًا للتطبيقات المتطورة التي تم إدخالها على النسخ الجديدة من الجهاز المتطور. هذا، وجاءت تصريحات الشركة حول هذا الموضوع ردًا على اقتراح قاض فيدرالي ببروكلين في نيويورك إلزام الشركة بمساعدة السلطات في الوصول إلى معلومات مخزنة على الهواتف المحجوزة لديها أثناء التحقيقات مع مشبه بهم.


صورة توضيحية

وفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فقد أكدت الشركة أنها على أتم الإستعداد لمساعدة وزارة العدل الأميركية في فك شفرات الهواتف القديمة، أما الحديث منها فيتعذر إختراقه تمامًا، ولا يمكن لأي شخص الوصول إلى محتوى تلك الهواتف باستثناء صاحب رمز المرور الخاص حتى وإن كانت شركة آبل المصنعه للهواتف ذاتها. كما وأشارت آبل إلى أنها تستطيع اختراق 10% فقط من أجهزتها التي تعمل بأنظمة قديمة، مؤكدة أن 90% من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8 أو iOS 9 وتحديثاتها الفرعية سيكون من المستحيل الوصول لمحتواها.
في الوقت نفسه، أعرب محامو الشركة عن خشيتهم على علاقة آبل بزبائنها حال سماحها بهذا الاختراق تحت الضغط من وزارة العدل الأميركية.
وقد عززت آبل طرق التشفير على هواتفها عام 2014 بعد تسريب وثائق وكالة الأمن القومي الأميركية على يد موظفها السابق إدوارد سنودن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ابل تطبيقات سرقة
رهط: اندلاع حريق في محل تشطيب سيارات