الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

سخنين: شركة مياه الجليل تعقد الاجتماع السنوي للهيئة الإدارية العامة

كلّ العرب- النّاصرة
نُشر: 21/10/15 11:29,  حُتلن: 11:30

مصطفى أبو ريّا:

يأتي هذا الاجتماع تكملة للجهود التي تقوم بها شركة مياه الجليل من أجل تعزيز العلاقات مع السلطات المحلية

عممت شركة مياه الجليل بيانا جاء فيه: "التأم بدعوة من مجلس إدارة شركة مياه الجليل، شركة المياه والصرف الصحي، المجلس الإداري العام للشركة، في مكاتب الشركة في مدينة سخنين، بمشاركة رؤساء وممثلين عن السلطات المحلية ذوي الأسهم في الشركة: سخنين، عرابة، دير حنا، مجد الكروم، البعنة، دير الأسد ونحف، وذلك من أجل التباحث في العمل الجاري للشركة والمشاريع التي أنجزت خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى الاطلاع على التقارير المالية والمصادقة عليها.


صورة خلال الاجتماع السنوي 

وتابع البيان: "يأتي الاجتماع كجزء من الأنظمة والقوانين التي تتبع لها الشركة والتي تنص على وجوب التئام المجلس الإداري العام مرة كل سنة حتى خمسة عشر شهرا، بحضور رؤساء السلطات المحلية أصحاب الأسهم في الشركة أو ممثلين ينوبون عنهم، بحضور مجلس وأعضاء إدارة الشركة".

وأشار البيان: "وشارك في الاجتماع من مجلس إدارة شركة مياه الجليل: المحامية بهاء عثامنة أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة إلى جانب الأعضاء، المهندس سليمان عثمان، شريف قادري، المحامي حسام حسين، المحامي ياسر حوراني. المحامية ايمان سليمان عابد. كما وشارك في الاجتماع ممثلون عن طاقم موظفين الشركة: مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، فؤاد خلايلة، مهندس الشركة، سامر رباح، محاسب الشركة وحسن علي، مساعد مدير الشركة بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية المختلفة: مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، عباس تيتي، رئيس مجلس البعنة، سمير حسين، رئيس مجلس دير حنا، عبد الكريم فطوم محاسب مجلس نحف، أسامة حبيب، محاسب مجلس دير حنا، يوسف أسدي، محاسب مجلس دير الأسد وحنيف حنيف، محاسب مجلس عرابة وبحضور مندوبين عن باقي السلطات المحليه وبحضور مراقبي الشركة، وائل كريم ونصري سرحان".

وشدد البيان: "خلال الاجتماع عرضت المحامية بهاء عثامنة أبو ريا رئيسة مجلس إدارة الشركة، سيرورةً ابتدأت بشرح ماهية قانون شركات المياه والصرف الصحي الذي سن عام 2001 بموجبه أُقيمت الشركة، مفسرة الضرورة الملحة لإقامة الشركة، عرضت من خلالها صورا ضمت وضع البنى التحتية قبيل إقامة الشركة، منتهية بإقامة الشركة، تفاصيلها، المبنى التنظيمي. وقد تابع السيرورة مدير عام الشركة مصطفى أبو ريا عارضا التقدم والمشاريع التي قامت بها شركة مياه الجليل في البلدات المختلفة على مستوى ترميم وتطوير وتحديث شبكات المياه والصرف الصحي بالإضافة إلى المشاريع البنيوية المختلفة التي قامت بها الشركة، وذلك من أجل إطلاع الهيئة العامة عليها ومناقشة الإشكاليات والفرص والتحديات. كما وتم عرض التقرير المالي السنوي على المشاركين في الاجتماع وتمت مناقشته وتباحث بعض التفاصيل فيه، وفي نهاية الاجتماع تمت المصادقة عليه بالإجماع".

ونوه البيان: "وقد أشار المشاركون إلى النجاحات والانجازات التي قامت بها شركة مياه الجليل وإلى حجم التعاون مع السلطات المحلية على مستوى التخطيط والتنفيذ وملائمة الاحتياجات والتوقعات وأكد المشاركون على المهنية الكبرى التي تتمتع بها الشركة وذلك من خلال تقييم تنفيذ المشاريع والرؤية المستقبلية التي تحملها. وقالت بهاء أبو ريا، رئيسة مجلس إدارة الشركة إنها تبارك المشاركة الكاملة للسلطات المحلية بالاجتماع، وشددت على أهميه حضورهم لزيادة اطلاعهم ومواكبتهم عن كثب على عمل الشركة ومشاريعها من أجل الإتيان بما هو أفضل لمواطنينا في جميع البلدات، كما وحثت المشاركين على المتابعة اليومية لأعمال الشركة من خلال التواصل المستمر لتحديد ما تحتاج البلدات كي يتاح للشركة تخطيط، تنفيذ وتطوير كل ما يتعلق بشبكة المياه والصرف الصحي من أجل راحة المواطنين الكرام".

وجاء في البيان: "وأضاف مصطفى أبو ريّا، مدير عام الشركة: يأتي هذا الاجتماع تكملة للجهود التي تقوم بها شركة مياه الجليل من أجل تعزيز العلاقات مع السلطات المحلية، صاحبة الأسهم في شركة مياه الجليل، بهدف اطلاعهم ومكاشفتهم على سير المشاريع الناجزة والعمل الجاري ومن أجل عرض التقارير المالية أمامهم بهدف المكاشفة، العلنية والشفافية والتقدم في عملية التطور إلى الأمام".

وشدد البيان: "وقد عقب عبد الكريم فطوم، محاسب مجلس نحف ورئيس نقابة مراقبي الحسابات في لوائي حيفا والشمال قائلا إنه مليء بالفخر والاعتزاز على حسن الإدارة في شركة مياه الجليل، وإنه استمتع حسن الأداء والجدل الذي ساد الجلسة مهنئا الشركة شاكرا على ما تعمل وتقدم لخدمة المواطنين الكرام" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
236343.87
BTC
0.52
CNY