الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

مكابي إكسال يلاقي نادي حيفا في مباراة قمة ضمن الأسبوع الثالث

حجاج رحّال -
نُشر: 21/10/15 06:39,  حُتلن: 18:28

حنا فرهود مدرب الحيفاويين:

فريقنا الأفضل في الدوري وهدفنا الفوز في كل مباراة نعلم أن معادلة الصعود تحتاج الى الفوز في أكبر عدد ممكن من المباريات في جولة الذهاب وهذا ما نسعى الى تحقيقه

أفتتح نادي روبي شبيرا مباريات الموسم الكروي الحالي في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" تماما كما افتتح الموسم الفائت في الدرجة الثالثة.



فتلامذة المدرب حنا فرهود حققوا انتصارين متتاليين ضمن طموحات الفريق بكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى. وجاء الفوز الأخير على النادي الرياضي دبورية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويجري الفريق الحيفاوي مباراة بيتية أمام فريق مكابي اخاء اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الثالث، وذلك بعد أن حقق الفريق الكسلاوي فوزه الأول بهدفين مقابل هدف واحد على فريق هبوعيل صندلة، رافعا رصيده الى أربع نقاط.

وقال حنا فرهود، مدرب الحيفاويين: "فريقنا الأفضل في الدوري، وهدفنا الفوز في كل مباراة. نعلم أن معادلة الصعود تحتاج الى الفوز في أكبر عدد ممكن من المباريات في جولة الذهاب، وهذا ما نسعى الى تحقيقه".  أما علاء صايغ، المدافع الأيسر للكسلاويين فقال: "ندخل كل مباراة بهدف الفوز فيها، وهذا ما نود فعله أمام حيفا. لن يكون هدفنا العودة بنقطة واحدة بل مع كامل النقاط في جعبتنا".

مقالات متعلقة