الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

باقة الغربية:أسرة الاندلس تكرّم المربيين عبد العظيم بدران وهنيه غنايم

كل العرب
نُشر: 19/10/15 15:24,  حُتلن: 18:37

مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية:

بحفاوةٍ بالغةٍ وبجوّ مفعمٍ بالتّقدير والاحترام افتتحت المربية سامية عراقي مديرة المدرسة الحفل الذي نظمته مدرسة الاندلس الاعداديّة يوم الاحد لتكريم المربيين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "
إن قلتُ شكرًا فشكري لن يوفيكم     حقا سعيتم فكان السعي مشكورا
إن جف حبري عن التعبير يذكركم        قلب به صفاء الحُب تعبيرا

باقاتُ شكرٍ وعِرفان وحُسن ثناء لكما يا مَنْ تقلدتما وظيفة الرسل، وأكرمكما الله بحمل رسالة التعليم. عملتما بأمانة وإخلاص وأديتما واجبكم على أكمل وجه وأحسنه فهنيئا لكما".


خلال تكريم المربيين عبد العظيم بدران وهنية غنايم 

وأضاف البيان: "بهذه الكلمات وبحفاوةٍ بالغةٍ وبجوّ مفعمٍ بالتّقدير والاحترام افتتحت المربية سامية عراقي مديرة المدرسة الحفل الذي نظمته مدرسة الاندلس الاعداديّة يوم الاحد لتكريم المربيين، عبد العظيم بدران وهنية غنايم بعد عطاء ثلاثة عقود ونيّف في سلك التربية والتعليم. وأقيم حفل التكريم في مبنى المدرسة، فمنها بدأت مسيرة حياة المحتفى بهما ومنها سينطلقان إلى غدٍ مشرق في مجالات الحياة الأخرى تصحبهم عناية الله وتوفيقه. وتخلل الحفل كلمات شكر وتقدير لأعضاء الهيئة التدريسية الذين شكروا المربيين على تفانيهما في عملهما ومعاملتهما الرائعة مع زملائهما والطلاب والعاملين في المدرسة على حد سواء".
واختتم البيان: "وبدورهما عبر المربيان عن شكرهما لأسرة الاندلس على هذه المكرمة الكريمة، وقالا إنّ المدرسة ستبقى حاضرة في القلب دائما متمنيين للجميع حياة حافلة بالنجاح والتوفيق. وفي نهاية الاحتفال قدمت أسرة المدرسة هديّة رمزيّة تعبر فيها عن شكرها وعظيم امتنانها وتقديرها للمحتفى بهما، داعين لهما بحياة رغيدة، وصحة وعافية، وأن يستمر عطاؤهما في خدمة المجتمع. في هذا المقام تشكر المدرسة كل من عمل بتفانٍ وأعطى بإخلاص مقدّرة جهودهم ومعترفة بفضلهم ودورهم في هذا الصّرح الشّامخ، آملين أن يستمرّ هذا العطاء والدّور المميّز لينال أبناؤنا خيره وتقطف الأجيال من بعدنا ثماره سائلين الله عز وجل القبول" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة