شباب وصبايا

حواء: دللي شعرك بالزيوت الطبيعية المغذية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: دللي شعرك بالزيوت الطبيعية المغذية

شعرك تاج جمالك، وهو بحاجة لعناية دائمة من خلال استخدام الأقنعة المناسبة له، وموقع العرب.كوم يقدم لك نصيحة ذهبية للحصول على شعر صحي وطويل وجذّاب، وهي أن تستخدمي الزيوت الطبيعية بمكوّناتها المغذية، علمًا أنّ اكثر الزيوت ملائمة لشعرك هي: جوز

ننصحك باستخدام هذه الزيوت مرتين أسبوعيًا، حيث يجب أن تخلطيها مع بعضها او يمكنك استخدامها منفردة، وتطبيقها على شعرك من الجذور حتى الأطراف


شعرك تاج جمالك، وهو بحاجة لعناية دائمة من خلال استخدام الأقنعة المناسبة له، وموقع العرب.كوم يقدم لك نصيحة ذهبية للحصول على شعر صحي وطويل وجذّاب، وهي أن تستخدمي الزيوت الطبيعية بمكوّناتها المغذية، علمًا أنّ اكثر الزيوت ملائمة لشعرك هي: جوز الهند والأفوكادو والزيتون.


صورة توضيحية

ويملك زيت جوز الهند خصائص مميزة كمحاربة القشرة وترطيب الشعر وتطويله وتقويته وتغليف الشعيرات وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة. أما زيت الافوكادو غنيّ بالمغذيات والفيتامينات كالفيتامين A, B, D و E ويعمل على تغذية الشعر وتطويله وتنعيمه وتقويته. وأخيرًا زيت الزيت، فهو غني عن التعريف.

وننصحك باستخدام هذه الزيوت مرتين أسبوعيًا، حيث يجب أن تخلطيها مع بعضها او يمكنك استخدامها منفردة، وتطبيقها على شعرك من الجذور حتى الأطراف ومن ثمّ لفي شعرك بمنشفة مرطبة بالمياه الساخنة، لمدة 15 -30 دقيقة قبل الإستحمام.

كلمات دلالية
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة