الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

كرستيانو: غياب ميسي لا يضمن لي الحذاء الذهبي وهناك منافسون أخرون لي

كل العرب
نُشر: 18/10/15 17:39,  حُتلن: 19:23

النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو:

المنافسة على الحذاء الذهبي تأتي أيضًا من الدوريات الاوروبية المختلفة، فهناك مهاجمين رائعين في إنجلترا وألمانيا

لا يمكن نسيان وجود الفرنسي كريم بنزيما فهو يقدم مستوى رائعًا ولويس سواريز مهاجم برشلونة الذي سبق له الفوز بالحذاء الذهبي

قال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إنّ "غياب غريمه التقليدي الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن الملاعب لإصابة الركبة، لا يضمن له الفوز بالحذاء الذهبي الخامس في تاريخه بعد الموسم الحالي"، مشيرًا إلى أنّ ميسي ليس المنافس الوحيد له.


كرستيانو رونالدو خلال حفل تسلمه الحذاء الذهبي الرابع في تاريخه الكروي

هذا، ويشار إلى أنّ رونالدو قد توج بالحذاء الذهبي الرابع، وأصبح الهداف التاريخي لريال مدريد بعدما أحرز الهدف الثاني لفريقه أمس السبت أمام ليفانتي في الليغا. 

وأكّد الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، أنّ:"المنافسة على الحذاء الذهبي تأتي أيضًا من الدوريات الاوروبية المختلفة، فهناك مهاجمين رائعين في إنجلترا وألمانيا، مثل واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبالطبع روبرت ليفاندوفسكي في البوندسليغا"، بحسب تصريحات ادلى بها لصيحفة "دي تيليغراف".

وأوضح رونالدو أنّه "لا يمكن نسيان وجود الفرنسي كريم بنزيما فهو يقدم مستوى رائعًا ولويس سواريز مهاجم برشلونة الذي سبق له الفوز بالحذاء الذهبي". وتابع: "في الحقيقة أن أعشق هذه الجائزة، لأنها تأتي بمجهودي، لا استطيع إنكار حبي للأهداف".

مقالات متعلقة

Got