صحةHealth

استخدام وسائل منع الحمل يُسبب الجلطات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإفراط في استخدام وسائل منع الحمل قد يُسبب الجلطات

حذّر الأطباء من أن الإفراط في تناول حبوب منع الحمل قد يمكن أن يؤدي إلى تجلط الدم، مع زيادة مخاطر مشاكل القلب والأوعية الدموية. ووفقًا للأطباء، فقد تم ربط الاستخدام الزائد لحبوب منع الحمل للعوامل المناعية والالتهابات المتغيرة.

الاستخدام المفرط في حبوب منع الحمل مرتبط بالاضطرابات المناعية المزمنة 


حذّر الأطباء من أن الإفراط في تناول حبوب منع الحمل قد يمكن أن يؤدي إلى تجلط الدم، مع زيادة مخاطر مشاكل القلب والأوعية الدموية. ووفقًا للأطباء، فقد تم ربط الاستخدام الزائد لحبوب منع الحمل للعوامل المناعية والالتهابات المتغيرة.


صورة توضيحيّة
ليس هناك شك في أن الاستخدام المفرط في حبوب منع الحمل مرتبط بالاضطرابات المناعية المزمنة مع عنصر الالتهابات، كما يحدث عيوب حيض غير منتظمة وأعراض انقطاع ما قبل الطمث لفترات طويلة أو مؤلمة. وأظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن هناك ارتفاعاً بنسبة 100% في استخدام حبوب منع الحمل من 8.2 مليون مستهلك في السنوات الأخيرة.

كلمات دلالية
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات