الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:02

شباب: إليكم حمية يعتمدها أشهر مدرب رياضي في أمريكا

كل العرب
نُشر: 15/10/15 11:21,  حُتلن: 16:03

مدرب اللياقة البدنية للنجوم في أمريكا توني هورتون:

ممارسة الرياضة وحدها ليست كافية للحفاظ على الجسم المثالي، وإنّ النظام الغذائي الجيد هو سر الجسم المثالي

رغم أنّ ممارسة الرياضة بصورة يومية ولساعات طويلة لها دور كبير في المحافظة على جسم رشيق ورياضي وجذّاب لدى الشباب، ولكن هذا وحده غير كاف، حيث يجب أن يكون هناك نظام غذائي محدد يساعد في الحفاظ على اللياقة ويمد الجسم بالطاقة.


صورة توضيحية

موقع العرب.كوم يقدّم لكم أعزاءنا الشباب نصيحة من مدرب اللياقة البدنية للنجوم في أميركا، توني هورتون، الذي يعتبر من أنجح وأكثر المدربين اطلالة على شاشات التلفزة الأميركية، والذي يقوم إنّ "ممارسة الرياضة وحدها ليست كافية للحفاظ على الجسم المثالي، وإنّ النظام الغذائي الجيد هو سر الجسم المثالي".

وكشف هورتون أنّ وجبته الأولى في الصباح هي عبارة عن وجبة من البيض المخفوق مع نقانق الدجاج، بالاضافة الى شريحة من الافوكا وحلقات صغيرة من جبنة "بارميزون" والقليل من الفلفل والبصل. أما في منتصف النهار، فانه يتناول وجبة خفيفة عبارة عن فستق بمقدار كف اليد، اضافة إلى الجوز الأميركي والكاجو. وعلى الغداء، يتناول هورتون وجبة البوريتو مع الرز الاسمر، اضافة إلى وجبة الدجاج بالأفوكادو. ويقتصر عشاءه على قطعة من سمك السلمون، مع خضار البروكولي، والقليل من السلطة التي يضيف اليها القليل من التوت أو الفريز.

وأكد المدرب الشهير على أهمية تناول 3 وجبات رئيسية يومياً، اضافة إلى الوجبات المتممة او (سناك) بالاضافة الى انواع الحلويات في المساء كنوع من المكافأة.

مقالات متعلقة