الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الرسالة الشاملة نحف تحيي ذكرى الهجرة النبوية بمناسبة رأس السنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 14/10/15 10:50

تضمن البرنامج محاضرات دينية للمرحلة الثانوية من تقديم الاستاذ بهجت شباط وفعاليات صفية لطلاب المرحلة الاعدادية تضمنت قيم الهجرة ومسيرتها

احتفلت مدرسة الرسالة الشاملة نحف بإحياء ذكرى الهجرة النبوية بالتنسيق بين طاقم التربية الاجتماعية في المرحلتين الثانوية والإعدادية من خلال برنامج حافل وهادف، تكريما لأشرف الخلائق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.


خلال الفعاليات

تضمن البرنامج محاضرات دينية للمرحلة الثانوية من تقديم الاستاذ بهجت شباط، وفعاليات صفية لطلاب المرحلة الاعدادية تضمنت قيم الهجرة ومسيرتها، التعرف على رحلة الهجرة وما تضمنتها من صعاب ومشقة ونصرة الله العزيز لنبينا الكريم.

كذلك استضافت المدرسة المنشد محمود نعمة أبو اللوز، والذي بدوره أنشد برفقة الأستاذ أحمد حسن أجمل الأناشيد والمديح بهذه الذكرى الكريمة بصوت عذب شجي أطرب السامعين.

هذا وقام العديد من أهل الخير والمصالح في القرية بالتبرع بالحلوى، والأطايب لتوزيعها على الطلاب فلهم كل الشكر والعرفان وجعلها الله في ميزان حسناتهم.

في نهاية البرنامج قام مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر، بتهنئة الطلاب والمعلمين بهذه المناسبة السعيدة وكل عام والجميع بألف خير.

مقالات متعلقة