الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

الأرجنتين يخفق دون ميسي والبرازيل يفوز على فنزويلا 3-1

كل العرب
نُشر: 14/10/15 08:03,  حُتلن: 12:21

عانى راقصو التانجو من غياب الفعالية الهجومية للمباراة الثانية على التوالي ليفشل الفريق في تحقيق الفوز في غياب مهاجمه الخطير ليونيل ميسي

حقّقت البرازيل فوزًا ثمينا على فنزويلا حيث هز ويليان الشباك بعد 40 ثانية من بدء المباراة وأضاف هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة لتتغلب البرازيل 3-1 على فنزويلا

أخفق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي ليسقط في فخ التعادل السلبي (0:0) مع مضيفه منتخب الباراجواي الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت القدس) في الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وعانى راقصو التانجو من غياب الفعالية الهجومية للمباراة الثانية على التوالي ليفشل الفريق في تحقيق الفوز في غياب مهاجمه الخطير ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني.

وحقّقت البرازيل فوزًا ثمينا على فنزويلا، حيث هز ويليان الشباك بعد 40 ثانية من بدء المباراة، وأضاف هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة لتتغلب البرازيل 3-1 على فنزويلا وتحصد أول نقاط لها في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.


دي ماريا ضد ميغيل ساموديو


ويليان يواجه لاعبي فنزويلا

وبعد هزيمتها 2-صفر أمام تشيلي الأسبوع الماضي تقدمت البرازيل - التي لعبت مجددا بدون نيمار الموقوف - سريعا باستاد كاستيلاو في فورتاليزا حين وضع ويليان الكرة في الشباك من بين الحارس آلان باروخا والقائم القريب.

وقلصت فنزويلا الفارق في الدقيقة 64 عندما حول كريستيان سانتوس الكرة إلى الشباك اثر ركلة ركنية لكن المهاجم ريكاردو اوليفيرا أعاد فارق الهدفين للبرازيل بعد تسع دقائق أخرى عقب تحركه بخفة من وراء المدافع فرناندو اموربيتا ليسدد برأسه في شباك باروخا من تمريرة دوجلاس كوستا العرضية.

نتائج تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية: 

الاكوادور - بوليفيا (2-0)
أوروجواي - كولومبيا (3-0)
باراجواي - الأرجنتين (0-0)
البرازيل - فنزويلا (3-1).

مقالات متعلقة

Got