الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

إلغاء مباريات كرة القدم في الشمال بين الفرق العربية واليهودية بسبب الاوضاع

حجاج رحال -
نُشر: 13/10/15 12:18,  حُتلن: 15:01

الاتّحاد العام لكرة القدم في اسرائيل وافق على توصية الشّرطة حتى أن يتمّ إعادة النّظر بهذا القرار في يوم الخميس وملائمته مع الأوضاع الأمنية

موقع سبورت 5:

لن تلغى مباراة اتحاد أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل تل أبيب لأن المباراة ستجرى في المركز، كذلك مباراة مكابي إخاء الناصرة المقررة في رمات هشارون لن تلغى لنفس السبب

بسبب الأوضاع الأمنية السّائدة في البلاد قرّرت قيادة الشرطة في إسرائيل إلغاء كل مباريات كرة القدم المقررة لهذا الأسبوع في لواء الشمال بين الفرق العربية واليهودية بدءً من الدّرجة العليا وحتى الدّرجات الأولى والثّانية ودوري الأشبال وأيضًا مباريات كرة السّلة.

هذا وعلم موقع العرب أنّ الاتّحاد العام لكرة القدم في اسرائيل وافق على توصية الشّرطة، حتى يتمّ إعادة النّظر بهذا القرار في يوم الخميس وملائمته مع الأوضاع الأمنية التي ستسود بعد يومين.

هذا ونشر موقع سبورت 5 أنّ "هذا القرار لن يلغي مباراة اتحاد أبناء سخنين في تل ابيب أمام فريق هبوعيل تل أبيب لأن المباراة ستجرى في المركز، كذلك فإنّ مباراة مكابي الإخاء الناصرة المقررة في رمات هشارون لن تلغى لنفس السبب وكذلك مباراة اللد في اشكلون حتى الساعة. بحسب الموقع.
 

مقالات متعلقة