الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

أدهم زعبي: باستطاعة فريق آسي جلبواع الفوز على كل فريق

حجاج رحال -
نُشر: 13/10/15 06:09,  حُتلن: 08:59

أدهم زعبي:

تلقينا خسارة غير مستحقة، وأنا متفائل جدا هذا الموسم

الفريق يمر بفترة رائعة وممتازة في جميع النواحي بعد انضمام ينيف درعي من نتسيرت عيليت وأدير ديان من بيسان، فقد أصبحنا فريقا أقوى باستطاعته الفوز على كل فريق

أكد أدهم زعبي، مساعد مدرب فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي جلبواع، أنه تم بناء فريق قوي بهدف فرض كلمته في المنطقة الشمالية، علما أنه تمت ترقيته من الدرجة الثانية. وجمع فريق آسي جلبواع أربع نقاط خلال ثلاث مباريات، وقد تلقى خسارته الأولى من فريق عيروني نيشر بهدفين دون مقابل.


 أدهم زعبي


وقال أدهم زعبي: "تلقينا خسارة غير مستحقة، وأنا متفائل جدا هذا الموسم. الفريق يمر بفترة رائعة وممتازة في جميع النواحي بعد انضمام ينيف درعي من نتسيرت عيليت وأدير ديان من بيسان، فقد أصبحنا فريقا أقوى باستطاعته الفوز على كل فريق".
ومن الجدير ذكره أن أدهم زعبي درب 8 سنوات في فرق شبيبة آسي جلبواع الذي يضم عشرات اللاعبين العرب، واليوم هو مساعد مدرب الكبار ومدرب الشبيبة.
وأدهم هو الشخص الوحيد الذي يكتشف ويساعد اللاعبين على التاقلم وقد خرج النادي عدة لاعبين عرب أمثال محمد فودي لاعب المنتخب الفلسطيني، صفوان زعبي لاعب اتحاد أبناء سخنين، انس زعبي الذي يلعب في الدرجه الثانيه في المانيا، قيس زعبي وسلطان زعبي وغيرهم.

مقالات متعلقة