الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الليلة: إيطاليا تواجه إذربيجان وهولندا أمام كازاخستان

كل العرب
نُشر: 10/10/15 11:36,  حُتلن: 16:28

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الأربعاء أن لورينزو إينسيني سيغيب عن مواجهتي منتخب بلاده المقبلتين ضد أذربيجان اليوم السبت والنرويج الثلاثاء القادم

ستكون المباراة مصيرية للمنتخب الهولندي اذ انه يواجه خطر الغياب عن بطولة كبرى للمرة الاولى منذ مونديال 2002 وعن النهائيات القارية للمرة الاولى منذ 1984

يحل المنتخب الإيطالي ضيفا على إذربيجان فى السابعة مساء اليوم السبت، كما يواجه منتخب كرواتيا فريق بلغاريا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2016. 


المهاجم الهولندي روبين

ويسعى المنتخب الإيطالي لحسم تأهله إلى اليورو بشكل نهائي، حيث يتصدر الأتزوري جدول المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منافسه النرويج صاحب المركز الثاني.

وقد أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الأربعاء أن لورينزو إينسيني سيغيب عن مواجهتي منتخب بلاده المقبلتين ضد أذربيجان اليوم السبت والنرويج الثلاثاء القادم.

أما المنتخب الهولندي، بطل العالم عام 1988، سيكون أمام اختبار مصيري عندما يحل في استانا من اجل مواجهة مضيفه الكازاخستاني اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء في الجولة التاسعة قبل الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016.

وستكون المباراة مصيرية للمنتخب الهولندي اذ انه يواجه خطر الغياب عن بطولة كبرى للمرة الاولى منذ مونديال 2002 وعن النهائيات القارية للمرة الاولى منذ 1984، اذ يقبع الفريق البرتقالي في المركز الرابع ضمن المجموعة الاولى التي حسم التأهل المباشر فيها لمصلحة آيسلندا وتشيكيا، وبفارق نقطتين خلف تركيا الثالثة.

ويستضيف المنتخب الإسرائيلي نظيره القبرصي في تمام الساعة 21:45 على ملعب تيدي مالكا، وتعتبر هذه الجولة قبل الأخيرة إذ تتنافس إسرائيل مع قبرص على المركز الثالث في المجموعة. أما البوسنة ستحاول الحفاظ على حظوظها أمام المتصدر ويلز، وبلجيكا تحل ضيفًا ثقيلًا في أندورا لتأكيد التأهل.


الحارس الإيطالي بوفون
 

مقالات متعلقة

Got