جامعات / مدارسStudents

الحركة الطلابية اقرأ تلغي مؤتمرها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحركة الطلابية اقرأ تلغي مؤتمرها احتجاجا على الاعتداء على الطالبة إسراء عابد

كتلة إقرأ:

قرّرت الحركة الطلابية إقرأ تلغي مؤتمرها الطلابي السنوي الثاني عشر تحت عنوان "الحياة الجامعية .. انتماء وهوية"

رامي جابر:

تمسكنا بهويتنا وثباتنا في أرضنا دفعا المؤسسة الإسرائيلية إلى القيام بحملة شعواء مهووسة بجنون العجرفة على أبناء شعبنا الفلسطيني


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن كتلة إقرأ الطلابية، جاء فيه: "احتجاجا على محاولة الإعدام الميداني الذي تعرضت له الطالبة إسراء عابد ابنة مدينة الناصرة اليوم الجمعة على يد قوات اﻷمن اﻹسرائيلية في المحطة المركزية في مدينة العفولة، قرّرت الحركة الطلابية إقرأ تلغي مؤتمرها الطلابي السنوي الثاني عشر تحت عنوان "الحياة الجامعية .. انتماء وهوية" والذي كان من المقرر عقده يوم غد السبت في قاعة مار يوسف في مدينة الناصرة.
وأضاف البيان: "وحول هذا القرار عقّب مسؤول الحركة الطلابية إقرأ اﻷستاذ رامي جابر: "تمسكنا بهويتنا وثباتنا في أرضنا، دفعا المؤسسة الإسرائيلية إلى القيام بحملة شعواء مهووسة بجنون العجرفة على أبناء شعبنا الفلسطيني وذلك لتجرعها كأس الخيبة والفشل في محاولات طمسها وتدجيننا. فقد اقلقها الحب الراسخ في قلوب أبناء شعبنا للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات، مما جعلها توجه فوهات بنادقها تجاه كل ما هو عربي فلسطيني. وما جرى للطالبة إسراء اليوم وغيرها خير دليل على ما نقول. بناء عليه رأينا انه من واجبنا كحركة طلابية التضامن مع أبناء شعبنا وطلابنا في وجه الهجمة الشرسة والممنهجة ضدنا من خلال الغائنا لمؤتمرنا غدا مترجمة عملية لمعنى الانتماء والهوية"، الى هنا نص البيان كما ورد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إقرأ إسراء عابد