أخبارNews & Politics

الجبهة تطالب البلدية بالاستعداد للشتاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: الجبهة تطالب البلدية بالعمل على تجهيز البنية التحتية وعلي سلام يردّ

أبرق مصعب دخان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة، رسالة مكتوبة لرئيس البلدية علي سلام بعنوان "تجهيزات البنية التحتية في المدينة لاستقبال المطر، جاء نص الرسالة كما يلي: "نحن نترقّب في هذه الأيام بدء هطول الأمطار، ومن هنا أريد أن ألفت انتباهك

مصعب دخان في رسالته للبلدية:

أريد أن ألفت انتباهك بأنه على بلدية الناصرة العمل على تسليك معابر صرف المياه وتهيئتها للمطر لكي لا نقع في نفس المطب الذي وقعنا فيه العام الماضي

علي سلام ردًا على الجبهة :

قسم الصيانة في بلدية الناصرة لديه الخبرة والاستعداد الكامل وتعليماتي المشددة بهذا الخصوص واضحة

العام الماضي لم يكن هنالك أي تقصير واستقبلنا الشتاء والمطر الأول دون مشاكل


أبرق مصعب دخان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة، رسالة مكتوبة لرئيس البلدية علي سلام بعنوان "تجهيزات البنية التحتية في المدينة لاستقبال المطر، جاء نص الرسالة كما يلي: "نحن نترقّب في هذه الأيام بدء هطول الأمطار، ومن هنا أريد أن ألفت انتباهك بأنه على بلدية الناصرة العمل على تسليك معابر صرف المياه وتهيئتها للمطر. لكي لا نقع في نفس المطب الذي وقعنا فيه العام الماضي. ولكي نقلّل من أضرار الشتاء (الأول منه بالأخص) وللتخفيف عن المواطنين، أطلب من حضرتك إصدار التعليمات فورًا لقسم الصيانة في بلدية الناصرة لبدأ العمل على تهيئة شوارع المدينة للشتاء، وشكرًا"، الى هنا نص الرسالة عن حزب الجبهة.

وقام رئيس بلدية الناصرة، علي سلام بالرد على رسالة عضو البلدية مصعب دخان، وجاء نص الرسالة كما يلي: "أود أن أذكرك أن ما اقترحته هو أمر بديهي تقوم به البلدية بشكل دائم وباستمرار وقد قمنا ونقوم بهذه الأعمال كالمعتاد".

وجاء أيضا في الرد: "قسم الصيانة في بلدية الناصرة لديه الخبرة والاستعداد الكامل، وتعليماتي المشددة بهذا الخصوص واضحة، حيث وفّرت على المدينة والمواطنين الكثير. العام الماضي لم يكن هنالك أي تقصير واستقبلنا الشتاء والمطر الأول دون مشاكل.. أتذكر؟؟ّ!!" كما جاء في الرد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا| 10 الاف طالب بالحجر الصحي وإغلاق 31 مدرسة