الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

بينيتيز غاضب من لاعبي ريال مدريد بعد التعادل في الديربي

كل العرب
نُشر: 05/10/15 12:30,  حُتلن: 21:56

بينيتيز:

في الشوط الثاني رفع اتلتيكو ايقاعه وبينما أتيحت لنا ثماني هجمات مرتدة لم تكن اللمسة الأخيرة أوش قبل الأخيرة دقيقة

كنا نفتقر لبعض الانتعاش في الجناح الأيسر، كان الأمر يتعلق بالاستفادة من سرعة غاريث بيل ووضع كريستيانو رونالدو في قلب الهجوم وهو يشكل خطورة كانت طريقة لصناعة توازن أفضل

غضب رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد المحبط، بعد أن دفع فريقه ثمن عدم الجاهزية عند لقائه بغريمه أتليتيكو مدريد في الشوط الأول، بعدما هز لوسيانو فيتو الشباك قرب النهاية في التعادل 1-1 بين الغريمين، ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم الأحد.


بينيتيز

وبدا ريال مدريد في وضع مريح وهو متقدم بهدف دون مقابل، في نهاية الشوط الأول عن طريق هدف مبكر سجله كريم بنزيما، لكن اتلتيكو انتفض في الدقائق الأخيرة وسجل فيتو هدف التعادل مع تبقي سبع دقائق على النهاية.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي: "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، كنا نسيطر على اللقاء وكنا نعرف ما يجب علينا فعله". وأضاف: "في الشوط الثاني رفع اتلتيكو ايقاعه وبينما أتيحت لنا ثماني هجمات مرتدة لم تكن اللمسة الأخيرة أو قبل الأخيرة دقيقة".

ويتقاسم ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب مع سيلتا فيغو وبرشلونة ولكل منهم 15 نقطة وفوزه كان سيجعله يتجاوز فياريال، الذي يتقدم بنقطة واحدة إلى صدارة الترتيب.

وقال بينيتيز: "فقدنا نقطتين هنا، تقدمنا وبعد ذلك ارتكبنا أخطاء في ركلة الجزاء ثم الهدف، في إشارة لركلة جزاء أهدرها انطوان غريزمان لاعب اتليتيكو مدريد". وتابع: "يجب أن نشيد بأتلتيكو لأنه هاجم لكننا كنا نسيطر قبلها، أنا سعيد بالكثير مما فعلناه في الشوط الأول".

وقدم بنزيما أفضل بداية لموسم في تاريخه مع ريال مدريد إذ سجل سبعة أهداف في ثماني مباريات بجميع المسابقات لكنه استبدل على نحو مفاجيء قبل 15 دقيقة على النهاية. واختتم بينيتيز: "كنا نفتقر لبعض الانتعاش في الجناح الأيسر، كان الأمر يتعلق بالاستفادة من سرعة غاريث بيل ووضع كريستيانو رونالدو في قلب الهجوم وهو يشكل خطورة كانت طريقة لصناعة توازن أفضل".
 

مقالات متعلقة

Got