الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

LG تكشف عن الهاتف الذكي V10 بتصميم مميّز وإضافات حديثة

كل العرب
نُشر: 04/10/15 17:08,  حُتلن: 06:35

يمتاز هاتف V10 بالعديد من السمات الجديدة التي تجعله متميزاً عن غيره أهمها الشاشة الأمامية الثانية الكاميرا الثنائية في الواجهة الأمامية ونمط التصوير اليدوي للفيديو

باستخدام ميزة التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) فإننا نحصل على تصوير فيديو أفضل عن طريق الحدّ من الاهتزاز ما يساعد على التقاط أدق لقطات الفيديو أثناء الحركة

صممت إل جي- LG هاتفها الجديد V10 وهو أول جهاز من السلسلة (V) لتوفر تجربة مميزة، سواء من حيث إنشاء المحتوى أو مشاركته، للمستهلكين الشغوفين بوسائل التواصل الاجتماعي.


صورة توضيحية

ويمتاز هاتف V10 بالعديد من السمات الجديدة التي تجعله متميزاً عن غيره أهمها؛ الشاشة الأمامية الثانية، الكاميرا الثنائية في الواجهة الأمامية، ونمط التصوير اليدوي للفيديو. تأتي كل هذه المزايا ضمن تصميم جذاب وهيكل عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغلاف من السيليكون المتين، ما يجعل V10 واحداً من الهواتف الذكية النادرة، التي تمكنت من النجاح في اختبارات السقوط والصدمات التي تجريها شركات أخرى مستقلة.

بالإضافة إلى القدرات المهنية الرائعة في الصوت والفيديو فإن الهاتف V10 يقدم الميزات الإضافية التالية، التي تجعل محتوى الفيديو وجودة الصوت بأفضل مستوى ممكن:

التصوير بدون اهتزاز: باستخدام ميزة التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) فإننا نحصل على تصوير فيديو أفضل عن طريق الحدّ من الاهتزاز، ما يساعد على التقاط أدق لقطات الفيديو أثناء الحركة.

تجميع الفيديو: إنشاء فيلم فيديو واحد عن طريق الجمع بين العديد من مقاطع الفيديو القصيرة 15 ثانية. التحرير التلقائي للفيديو: تمكن هذه الميزة من إنشاء مقطع فيديو قصير من خلال الحذف التلقائي للصور الباهتة، والمشاهد الثابتة.

المحرر السريع للفيديو: يمكّن وبسهولة من حذف المقاطع، وتغيير معدل الصور في الثانية، وإضافة المؤثرات مثل الألوان والموسيقى المرافقة.

المشاركة السريعة: عند الانتهاء من التسجيل، تظهر نافذة منبثقة على الشاشة وعليها خيارات للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعل مشاركة الفيديو أسهل وأسرع.

الرصد الصوتي: ضبط حساسية الميكروفونات الثلاثة أثناء تسجيل الفيديو، والضبط المباشر لمدخل الصوت، بما في ذلك التسجيل المباشر مع التركيز على الصوت من مصدر معين.

مرشح إزالة صوت الريح: يحدّ من الضوضاء المزعجة الناتجة عن صوت الرياح أثناء التصوير في الهواء الطلق، من أجل الحصول على صوت نقي.

يحافظ الهاتف V10 على تقليد إل جي في توفير خيارات بديلة للتخزين، وذلك من خلال فتحة الذاكرة micro SD المتوافقة مع بطاقات ذاكرة تصل سعتها إلى 2 تيرابايت. يستطيع أصحاب الهاتف V10 تصوير الفيديو بدقة 4K بقدر ما يشاؤون، وبفضل البطارية ذات سعة 3000 ميلي أمبير ساعة القابلة للإزالة يمكنك أن تكون دائماً على استعداد مع بطاريات بديلة ثانية أو ثالثة لاستبدالها ومواصلة التصوير، وبفضل تقنية الشحن السريع (Quick ChargeTM 2.0) من كوالكوم، والمتوفرة في الجهاز، فإن 40 دقيقة تكفي لشحن بطارية الهاتف بنسبة 50%.
 

مقالات متعلقة