الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدرب بلجيكا يستدعي 5 لاعبين جدد لآخر مباراتين بتصفيات يورو 2016

كل العرب
نُشر: 04/10/15 15:52,  حُتلن: 18:35

انضم لوران ديبواتر وسفين كومس وماتس سيلس من جنت بطل دوري الدرجة الأولى البلجيكي وجوردان لوكاكو لاعب اوستنده المتصدر وبيدرو كافاندا من طرابزون سبور التركي للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني

قامت إدارة منتحب بلجيكا لكرة القدم بإجراء تغييرات كبيرة في التشكيلة بعد أن أعلن المدرب مارك فيلموتس الجمعة عن تشكيلة مكونة من 24 لاعبًا، لآخر مباراتين لها في تصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016، ضد اندورا وإسرائيل على أمل ضمان بطاقة التأهل لنهائيات العام القادم في فرنسا.


لاعبو بلجيكا

وانضم لوران ديبواتر وسفين كومس وماتس سيلس من جنت بطل دوري الدرجة الأولى البلجيكي، كما وجهت الدعوة لأول مرة إلى جوردان لوكاكو لاعب اوستنده المتصدر وبيدرو كافاندا من طرابزون سبور التركي للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني. وضم فيلموتس على نحو مفاجيء زكريا بقالي الذي شارك دوليا وعمره 17 عاما قبل سنتين. واختير القائد فينسن كومباني رغم الاصابات المتكررة مؤخرا لمدافع مانشستر سيتي.

وقال فيلموتس في مؤتمر صحفي الجمعة: "سيذهب إلى أخصائي في لندن، لكني تحدثت معه الخميس وهو يرغب في الانضمام للتشكيلة وأرى أنه سيكون جاهزا للمباراة أمام إسرائيل".

وينبغي على المنتخب البلجيكي اللعب بدون المصابين تيبو كورتوا وتوماس فرمالين وموسى ديمبلي وكريستيان بنتيكي، بينما استبعد عدنان يانوزاي وميشي باتشواي بعد فوز بلجيكا على البوسنة وقبرص الشهر الماضي.

وستضمن بلجيكا المركز الأول أو الثاني في المجموعة الثانية اذا هزمت اندورا في العاشر من الشهر الجاري. وتتأخر عن ويلز صاحبة الصدارة بنقطة واحدة وتتقدم بأربع على اسرائيل التي تحتل المركز الثالث، قبل لقائهما في بروكسل يوم 13 تشرين الأول.

مقالات متعلقة

Got