رياضة وشبابSports

إشبيلية يذيق برشلونة الهزيمة الثانية في الليغا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إشبيلية يحقق فوزًا ثمينا على ضيفه برشلونة ويلحق به الهزيمة الثانية في الليغا

حقق إشبيلية فوزا ثمينا على حساب ضيفه برشلونة 2-1 السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم إشبيلية عن طريق الدنماركي مايكل كرون ديلي في الدقيقة الـ52 من تسديدة قوية بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله كيفن كاميرو

سقط برشلونة للمرة الثانية خارج ملعبه عقب خسارته أمام سلتا فيغو 1-4 في الجولة الخامسة لتتعمق جراح الفريق الكتالوني 


حقق إشبيلية فوزا ثمينا على حساب ضيفه برشلونة 2-1 السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم إشبيلية عن طريق الدنماركي مايكل كرون ديلي في الدقيقة الـ52 من تسديدة قوية بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله كيفن كاميرو، وأضاف الإسباني فيسنتي إيبورا الهدف الثاني للفريق الأندلسي من رأسية جميلة بعد 6 دقائق فقط . في المقابل قلص البرازيلي نيمار دا سيلفا الفارق لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ74 بعد لمسة يد من بنوا تريموليناس.

وسقط برشلونة للمرة الثانية خارج ملعبه عقب خسارته أمام سلتا فيغو 1-4 في الجولة الخامسة لتتعمق جراح الفريق الكتالوني الذي يعاني من غياب أبرز نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني إندرياس إنييستا بداعي الإصابة.


خلال المباراة 

وتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة وراء فياريال المتصدر الذي يحل ضيفا على ليفانتي الأحد، في المقابل رفع إشبيليه رصيده إلى 8 نقاط وتقدم للمركز العاشر بفارق الأهداف عن ريال بيتيس، ويأتي ريال مدريد في المركز الرابع بـ 14 نقطة قبل مواجهة جاره اللدود أتليتيكو مدريد الذي يملك 12 نقطة الأحد أيضا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
برشلونة هزيمة
عشرات الاف المصلين أدوا صلاة الجمعة برحاب الاقصى