اسواق العربEconomy

طلاب كيدوم يحصلون على امتيازات خاصة من بنك مركنتيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حملة خاصة من كيدوم وبنك مركنتيل

عقد تعاون بين معهد كيدوم ومركنتيل خاص بالوسط العربي ومن خلاله يتم منح طلاب معهد كيدوم هدايا قيمة عند فتح حساب في بنك مركنتيل


ينطلق معهد كيدوم للبسيخومتري وبنك مركنتيل بحملة لا مثيل لها في الوسط العربي. الحملة تخص الطلاب الثانويين والخريجين قبل التعليم الجامعي، حيث يحصل كل طالب في معهد كيدوم لمجرد فتح حساب في اي فرع لبنك مركنتيل على هدايا بمئات الشواقل من بينها: 100 شاقل نقدا، نموذج تسجيل لامتحان البسيحومتري مجانا، حقيبة مدرسية فخمة مجانا مقلمة فاخرة وبها الادوات التي يحتاجها الطالب في الامتحان البسيخومتري بالاضافة الى ساعة ضبط الوقت.
كما ويحصل على امتيازات خاصة اخرى مثل اعفاء سنة كاملة من كل العمولات البنكية الثابته، بطاقة اعتماد  قروض تعليمية بشروط مريحة وغيرها. كذلك تم الاعلان عن اقامة صندوق للمنح الجامعية يحصل عليها طلاب كيدوم ذوي الانجازات المميزة بشرط انهم من ذبائن بنك مركنتيل.
ويقول مدير معهد كيدوم في الوسط العربي عن هذا التعاون بانه من شانه ان يبعث بالهدوء والطمانينة في قلوب الطلاب الراغبين بالالتحاق بالجامعات  المختلفة حيث ان معهد كيدوم ياخذ على عاتقه امتياز الكالب في الامتحان البسيخومتري وبنك مركنتيل يضمن له تعليما جامعيا خاليا من المشاكل والمطبات المادية. هذا التعاون الفريد من نوعه هو الاول من بين رزمة التعاون المستقبلية التي يقوم بها معهد كيدوم من اجل طلابه.

كلمات دلالية