الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

غدا: اتحاد أبناء كفرقرع يلتقي مكابي أم الفحم في دربي وادي عارة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/10/15 19:48,  حُتلن: 20:26

اتحاد أبناء كفرقرع يلتقي مكابي أم الفحم في دربي وادي عارة بالدرجة الثانية غدا الساعة الثالثة عصرا

سمير يحيى رئيس إدارة فريق إتحاد أبناء كفرقرع قدم تحيته للجماهير القرعاوي ودعاهم لمتابعة المباراة والتي تعتبر إنطلاقة للموسم الكروي الجديد 2015-2016

دعت إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع جماهير كفرقرع لحضور مباراة الفريق أمام فريق مكابي أم الفحم في مباراة دربي وادي عارة بالدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

هذا، وتقام المباراة عند الساعة الثالثة من عصر يوم غد السبت على ملعب كفرقرع البلدي، ومن المتوقع أن تستقطب جماهير غفيرة من كفرقرع وأم الفحم وبلدات وادي عارة.

سمير يحيى رئيس إدارة فريق إتحاد أبناء كفرقرع قدم تحيته للجماهير القرعاوي ودعاهم لمتابعة المباراة والتي تعتبر إنطلاقة للموسم الكروي الجديد 2015-2016 مشيرًا الى أن الفريق تحضر بشكل جيد بل ممتاز للموسم الكروي بهمة وعطاء رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة والذي قدم عطاءه السخي في دفع عجلة الفريق ماديا ومعنويا، كما وقدم سمير يحيى شكره للسادة نضال مصالحة محاسب المجلس المحلي ومدير قسم الرياضة يوسف عسلي على مرافقته ودعمهم للفريق.
كما وحيا سمير يحيى جميع لاعبي الفريق والمدرب والطاقم الإداري والمهني في الفريق على دورهم في تحضير الفريق بشكل جيد متمنيا أن يحقق الفريق موسما ناجحا من خلال انخراطه بالقسم العلوي من الدوري بفخر واعتزاز.

مقالات متعلقة