الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

نادي برشلونة يقدّم فيلم "أحلام البارسا" قريباً في دور العرض

كل العرب
نُشر: 02/10/15 07:53,  حُتلن: 17:16

بدأ تنفيذ العمل في كانون ثاني عام 2010 بعد فوز البارسا بالسداسية التاريخية الكأس والليغا ودوري الأبطال وكأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الاوروبي ومونديال الأندية

تستعد بعض دور العرض السينمائي في إسبانيا، الأسبوع المقبل، لعرض الفيلم الوثائقي "أحلام البارسا" الذي يقدم النادي الكتالوني للعالم ويشرح شعاره "أكثر من مجرد نادٍ".



وتبلغ مدة الفيلم ساعتين وتم إنتاجه بالتعاون مع مؤسسات ووسائل إعلام مختلفة وبتمويل مشترك مع سائق سباق الدراجات النارية، خورخي لورينزو، مناصر نادي برشلونة، والذي أكد أمس الخميس، على هامش تقديمه في مصنع "دام" للنبيذ عشقه لكرة القدم والسينما.

وأوضح البطل الاسباني لسباق العالم للدراجات النارية، في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الإسبانية، أنه يشعر بالفخر الشديد لمشاركته في هذا المشروع". 

وأشار الصحفي خوردي لومبارت، الذي كان ضمن الفريق القائم على العمل أن نصائح لورينزو وبخاصة في قاعة المونتاج "استُقبلت بترحاب". وتابع : "هذا الوثائقي يقدم البرسا بشكل جيد للعالم. البارسا يستحق فيلماً كهذا، لأنه أكثر وثائقي اكتمالاً فعله النادي على الاطلاق، إنه يوضح للعالم ما يعنيه شعار أكثر من مجرد نادٍ".

وبدأ تنفيذ العمل في كانون ثاني عام 2010 بعد فوز البارسا بالسداسية التاريخية (الكأس والليغا ودوري الأبطال وكأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الاوروبي ومونديال الأندية).

وسيعرض الفيلم في المكسيك والعديد من دول أمريكا الوسطى، وتم التعاقد لعرضه في بلدان أخرى بآسيا، وبريطانيا وفي مجموعة من قاعات السينما في إسبانيا.
 

مقالات متعلقة

Got