فنانين

ليدي- نسرين قادري: أحب الحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- الحيفاوية نسرين قادري: أحب الحياة وحبي للموسيقى يشغل بالي

ليدي- حققت المطربة الحيفاوية، نسرين قادري انتشارا واسعا بعد أن نجاحها في الحصول على المرتبة الاولى في برنامج "ايال جولان كوري لاخ"، وانتقلت للعيش في ريشون لتسيون بعد ان اصبحت من الاسماء المطلوبة في المجتمع الاسرائيلي الشرقي. نسرين لم ترغب

ال حيفا وية نسرين قادري:

حبي للموسيقى هو ما يشغل بالي منذ ايام احتفلت بعيد ميلادي

 اشارك بالعديد من البرامج التلفزيونية وهناك فكرة لأقدم برنامج فني ولكن معظم وقتي اكرسه للموسيقى والحفلات وتسجيل اغاني جديدة


ليدي- حققت المطربة الحيفاوية، نسرين قادري انتشارا واسعا بعد أن نجاحها في الحصول على المرتبة الاولى في برنامج "ايال جولان كوري لاخ"، وانتقلت للعيش في ريشون لتسيون بعد ان اصبحت من الاسماء المطلوبة في المجتمع الاسرائيلي الشرقي. نسرين لم ترغب في الابتعاد عن عشاق الاغنية العربية واصدرت اغنية بعنوان "احب ال حياة ".. في هذا اللقاء نتعرف على تفاصيل الاغنية وسبب غيرتها من منال موسى وهيثم خلايلة..


ليدي: ما الذي يميز اغنيتك الجديدة "احب الحياة"
نسرين: بأنها تشبهني، انا انسانة احب الحياة، وهي اغنية ايقاعية شبابية مرحة اقدمها بروح عصرية، تحكي عن قصة حب بين حبيبين تجعلهما يحبون الحياة ،وهي من كلمات الفنان خير فودي والحان مرسي بيادسي وتوزيعه بالاشتراك مع تيكي زيناتي.
ليدي : بعد فوزك في برنامج "ايال جولان كوري لاخ"، اغانيك الخاصة كانت معظمها باللغة العبرية، لماذا قررت اصدار اغنية "احب الحياة"؟
نسرين: لاني احب الغناء بلغتي العربية، وكي اتواصل مع جمهوري العربي العزيز الذي دعمني حين شاركت في البرنامج منذ 4 سنوات وبكل خطواتي، وهذه اول اغنية اغنيها بلغتنا الجميلة ،فانا اجهز لألبوم كامل اقدم به الاغاني باللغة العربية، بعد ان قدمت بألبومي الاول الذي ضم 12 اغنية اغاني تدمج اللغتين العربية والعبرية مثل اغنية "حياتي".
ليدي : البعض توقع انك ستنافسين المغنية "سريت حداد"، ما رايك؟
نسرين: سمعت ذلك، منذ تعاقدي مع شركة "ليام للإنتاج" لصاحبها ايال جولان، فقد اصبحت هناك مهنية اكثر بكل ما يخص عملي الفني وزادت المسؤوليات والنجاحات، ما بالنسبة للمنافسة فهي ضرورية ومرحب بها، ولكن الساحة الفنية تتسع للجميع وانا اقدم ما يميزني والحمدلله ان سعيدة وفخورة بما حققت.
ليدي:هل بعد ظهور منال موسى وهيثم خلايلة في "ارب ايدول"، شعرت ان حلم الوجود في العالم العربي اصبح حلما بعيدا بالنسبة لك؟
نسرين: سعدت بوجودهما ونجاحهما في "ارب ايدول" ولا اخفي عليك اني تمنيت أن يسمع العالم العربي صوتي ايضا ،وما يميزني ان طموحي كبير جدا، احلم بالغناء في باريس وبيروت ونيويورك وكل بقعة في العالم، فلا حدود لطموحي وأحلامي.
ليدي : هل دق الحب قلبك، وهل هناك مشروع زواج قريب؟
نسرين: حبي للموسيقى هو ما يشغل بالي، منذ ايام احتفلت بعيد ميلادي ،صديقاتي سألنني الا تفكرين في الارتباط؟ فقلت لهن اريد ان اركز بعملي لاحقق المزيد من النجاحات، فلم تكن مسيرتي الفنية قبل مشاركتي في برنامج "ايال جولان كوري لاخ" مفروشة بالورد ولمست النجاح بعد عناء، فلا اريد ان اضيع الفرصة التي اتتني ،بل اريد التركيز لاحقق المزيد من النجاحات ،واشكر بهذه المناسبة امي التي دعمت رغبتي وموهبتي.
ليدي :من مطربتك المفضلة ؟
نسرين: سيدة الغناء العربي ام كلثوم طبعا، واحرص بكل حفلة وأمسية ان اغني لهذه العملاقة
ليدي: مغني يعجبك صوته؟
نسرين: فضل شاكر ،واعشق صوت المغربية جنات واحساسها العالي
ليدي:اغنية تلامس مشاعرك؟
نسرين: "ما بدي شي لرامي عياش
ليدي:فنانة يزعجك صوتها؟
نسرين: لا احب ان احكم على تجارب الاخرين سريعا، فممكن فنان او فنانة تقدم عمل سيء وتبدع بعمل اخر..
ليدي: فنان محلي مفضل؟
نسرين: اياد طنوس مبدع
ليدي: فنانة مفضلة؟
نسرين: فيوليت سلامة صوتها رائع
ليدي: هل ستخوضين مجالات فنية جديدة، كتقديم البرامج او التمثيل؟
نسرين: اشارك بالعديد من البرامج التلفزيونية وهناك فكرة لأقدم برنامج فني ولكن معظم وقتي اكرسه للموسيقى والحفلات وتسجيل اغاني جديدة، مع هذا سوف اخوض تجربة التمثيل والغناء معا في مسرحية غنائية مع الممثل والمخرج اريك مشعلي في مسرح يافا.
ليدي : ما هو جديدك؟
نسرين: سوف ندرس تصوير فيديو-كليب "احب الحياة" وسوف اشارك في "مهرجان البيانو 2015" الذي سيقام في تل ابيب ،وانا فخورة بهذه المشاركة كأول فنانة عربية تشارك بهذا المهرجان المهم، سوف اقدم عروضا جديدة مع الفرقة الاندلوسية اشكلون مع المغني زيف يحزكيلي ،حيث اغني ضمن الفرقة اغان طربية لكوكب الشرق وعمالقة الفن لجمهور راقي متذوق لفننا الرائع.

كلمات دلالية
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم