الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

المدرب سليمان الزبارقة: شباب اللد لن يرضى بأقل من الفوز على هـ.بيتح تكفا

حجاج رحّال -
نُشر: 01/10/15 07:20,  حُتلن: 08:33

 سليمان الزبارقة:

نأمل أن يعطينا هذا الفوز الدفعة المعنوية المطلوبة علما أن الدوري أصعب من مواسم سابقة فكل فريق يستخرج نقاطا من الآخر فمن يهزم برباعية في مباراة معينة نراه في المباراة المقبلة يحقق الفوز

"أهم شيء بالنسبة لنا كان الفوز بكل طريقة وثمن، حتى لو كان ذلك على حساب الأداء، رغم التحسن الملحوظ على مستوانا بالمقارنة مع مباريات سابقة". هذا ما قاله سليمان الزبارقة، مدرب فريق هبوعيل شباب اللد بعد الفوز على هبوعيل كتمون بهدف دون مقابل من قبل اللاعب الأرجنتيني الجديد دييجو ساليس، حيث قطع ذلك خسارتين متتاليتين له في الدوري. ويأتي ذلك قبل المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة.


سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي

وتابع سليمان الزبارقة: "وصلنا الى خمس فرص مؤكدة للتهديف وهذا أمر جيد، وكان علينا أن نستغل أكثر من واحدة للتسجيل. نأمل أن يعطينا هذا الفوز الدفعة المعنوية المطلوبة، علمًا أن الدوري أصعب من مواسم سابقة، فكل فريق يستخرج نقاطا من الآخر، فمن يهزم برباعية في مباراة معينة نراه في المباراة المقبلة يحقق الفوز".

ويعود اللاعب تومر الباز الى تشكيلة شباب اللد ضد بيتح تكفا، وذلك بعد أن غاب عن لقاء كتمون. ويغيب المهاجم المؤثر ليئور أسولين عن تشكيلة فريق بيتح تكفا في هذه المباراة، بسبب ابعاده في المباراة أمام الاخاء.

وأضاف المدرب زبارقة: "المباراة ضد بيتح تكفا صعبة وان شاء الله سنتحضر بشكل جيد وجاهزية تامة بغرض الفوز، ولن نرضى بأقل من ذلك، حيث أعمل أنا ومساعدي عدنان الوحيدي على تجهيز الفريق كما يجب. على اللاعبين ادراك أهمية تحقيق خمسة انتصارات متتالية على أقل تقدير لنكون بشكل دائم بين فرق المقدمة". وأشار الى أن "فريقه لا ينوي ضم لاعبين جدد في المرحلة الحالية وأي لاعب بدون عقد قد لا يكون جيدا، ولذلك لن نستعجل في هذا الشأن".

مقالات متعلقة