الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مسؤولو هبوعيل اكسال يطالبون باجراء مباراة مُعادة أمام كريات آتا

حجاج رحّال -
نُشر: 30/09/15 08:15,  حُتلن: 17:19

حصل الكسلاويون على رسالة موافقة من ادارة كريات آتا لاجراء المباراة كالمعتاد وعدم احتساب فوز اداري لكريات آتا وقد تم الغاء المباراة لعدم توفر ملعب ملائم

من المقرر أن يتوجه مسؤولو فريق هبوعيل عماد اكسال بطلب الى مسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم، بواسطة المحاميين طارق زيدان وعلي شهوان، لاجراء مباراة معادة أمام فريق مكابي كريات آتا، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


بهاء خليل

وحصل الكسلاويون على رسالة موافقة من ادارة كريات آتا لاجراء المباراة كالمعتاد، وعدم احتساب فوز اداري لكريات آتا. وقد تم الغاء المباراة، لعدم توفر ملعب ملائم.

وأكد بهاء خليل، رئيس الادارة الكسلاوية، أنه تم التوجه للعديد من مسؤولي الملاعب في المنطقة، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل. وأضاف أنه تم الاستقرار على ملعب بيسان لاحتضان المباراة، لكن تعنت مسؤولي الملعب منع اجراء الفحص الميداني قبل موعد المباراة.

وأشار خليل الى أنه لم يكن بالامكان اجراء المباراة على استاد الناصرة – عيلوط، وهو الملعب البيتي للكسلاويين، بسبب العقوبة المفروضة على الفريق الكسلاوي باجراء المباراة ببعد 30 كيلومتر عن اكسال، نظرا لتصرفات غير رياضية لجمهوره خلال مباراة الصعود امام هبوعيل آسي جلبواع. وأثنى بهاء خليل على دور أحمد الحلو، مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة، وادارة آسي جلبواع لمساعدته.

مقالات متعلقة