الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

SnapChat يحذف بعض التأثيرات ويضيف اشكال وجوه متحركة

كل العرب
نُشر: 29/09/15 08:25,  حُتلن: 08:32

تأثيرات الوجوه الجديدة التي باتت تُعرَّف بالعدسات يتم تطبيقها عند فتح الكاميرا الأمامية فيمكن من خلالها إضافة نظارات إلى وجه المُستخدم أو دموع أو تحويله إلى وجه رجل آلي

أكدت بعض الوسائل الاعلامية الخاصة في مجال التكنولوجيا وعالم التطور، بأنه تم مؤخرًا حذف تطبيق Snap Chat بشكل مُفاجئ مجموعة من تأثيرات الوجوه التي كان قد أطلقها في وقت سابق. وأعلن عن تحديث جديد للتطبيق تمّت فيه إزالة بعض العدسات التي لم تتوفر سوى لأسبوع واحد تقريبًا من دون أن تذكر الشركة السبب وراء هذه الخطوة بحسب موقع IGN.


صورة توضيحية

ومن أبرز هذه التأثيرات الخاص بقوس القزح (barfing). أما تأثيرات الوجوه الجديدة التي باتت تُعرَّف بالعدسات يتم تطبيقها عند فتح الكاميرا الأمامية، فيمكن من خلالها إضافة نظارات إلى وجه المُستخدم أو دموع أو تحويله إلى وجه رجل آلي.

 وأجاب ممثل Snap Chat لدى سؤاله إذا كان من الممكن إعادة "قوس القزح، قائلا: "عليكم الانتظار لمعرفة ذلك". وكانت Snap Chat قد أزالت قوس القزح (Rainbow barfing) والوجوه المخيفة من التطبيق. ونقلاً عن TechRadar، تمت كذلك إزالة تأثير الروبوت من التطبيق، وأُبقيَ على "الوجه الباكي، والشارب، والوجه الغاضب، والخائف، والعيون على شكل قلب".

مقالات متعلقة