الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

مدرسه الرؤى منشية زبدة تحتفل بعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 26/09/15 14:20,  حُتلن: 14:38

مدرسة الرؤى في بيانها:

قام الطلاب بافتتاح البرنامج بإرشاد وتوجيه معلمة الدين في المدرسة. وذلك بفعاليات تعرض مناسك الحج حسب ترتيبها مثل – طواف الكعبة، السير بين الصفا والمروة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرؤى في منشية زبدة جاء فيه ما يلي: "مدرسة الرؤى وفي حلتها السنوية تحتفل بعيد الأضحى ومناسك الحج وذلك من خلال جو مُفعم بالمحبة والتعاون والمشاركة الاجتماعية".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "فقام الطلاب بافتتاح البرنامج بإرشاد وتوجيه معلمة الدين في المدرسة. وذلك بفعاليات تعرض مناسك الحج حسب ترتيبها مثل – طواف الكعبة، السير بين الصفا والمروة، جبل عرفات، بئر زمزم، رمي الجمرات، ذبح الأضحية وتقصير الشعر والأظافر. فقام كل صف بإبداعه بمساعدة مربية الصف بعرض الفقرة بشكل شيق. وألقى شيخ مسجد القرية السيد حسن سعايدة اسهب بالشرح عن عيد الاضحى وهنأهم بالعيد".

واختتم البيان: "ومن ثمّ عرضت المركزة الاجتماعية بفقرة فنيه، قام الطلاب من خلالها بالدعاء والتلبية "لبيك اللهم لبيك " وتكبيرات العيد، واحتفلوا بأغان ترحب بالعيد. وختام البرنامج، وزعت مجموعه من الدمى، حلويات العيد على الطلاب والمعلمين بأجواء داعمة ومشجّعة من قبل مدير المدرسة الأستاذ فريد غرفات، ولجنه أولياء أمور الطلاب في المدرسة الذين احتفلوا بتوزيع بطاقات معايدة تهنئه لجميع أهالي البلدة. وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة