رياضة وشبابSports

أليجري: هذا اليوفنتوس مُتناقض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس: لست غاضبًا لكنني خائب الأمل

ماسيمليانو أليجري:

لست غاضبًا لكنّني خائب الأمل في النهاية كان يجب أنّ نتلقى هدفًا من ركلة ركنية لأننا لم نتحكم في المباراة كما يجب ومنحنا الخصم فرصة التعادل


صرّح ماسيمليانو أليجري مُدرب يوفنتوس، في حوارٍ مع شبكة ميدياسيت بريميوم أنّ فريقه قادر على الفوز على أي فريق وفي نفس الوقت هو مُعرض للخسارة من أي فريق. هذا، وجدير بالذكر أنّ يوفنتوس فشل في الحفاظ على تقدمه أمام فروسينوني في يوفنتوس ستاديوم بهدف سيموني زازا وتعادل في الدقيقة 92 برأسية المُدافع ليوناردو بلانتشارد في مرمى نوربرتو نيتو.


ماسيمليانو أليجري

وقال أليجري: "لست غاضبًا لكني خائب الأمل، في النهاية كان يجب أنّ نتلقى هدفًا من ركلة ركنية لأننا لم نتحكم في المباراة كما يجب ومنحنا الخصم فرصة التعادل". وأضاف قائلا: "كان من الخطأ أنّ تمنح فروسينوني ركلة ركنية في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حاولنا تقديم أداء مُبهر بينما كان يجب فقط أن نتحكم جيدًا في الكرة".

وتابع اليجري قائلا: "لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين لم يسبق لهم اللعب في نادٍ كبير وهم يتعلمون من أخطائهم لكننا ندفع ثمن ذلك العديد من النقاط في جدول الترتيب، لسوء الحظ، في هذا الوقت، يوفنتوس بإمكانه الفوز على أي فريق لكنه مُعرض كذلك للخسارة أمام أي فريق". وأضاف "إنها مرحلة نمو لكننا بحاجة لتجاوزها سريعًا لأنه لا يُمكن لنا ببساطة أن نخسر تلك النقاط".

إقرا ايضا في هذا السياق: