الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

نحف: طلاب الرسالة الاعدادية يشاركون في برنامج ليل العلماء

أمين بشير- مراسل
نُشر: 23/09/15 17:13,  حُتلن: 18:44

قام مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ أيمن مطر بالتشديد على أهمية المشاركة في مثل هذه المشاريع والبرامج لما يعود به من فائدة على الطلاب

للسّنة الخامسة على التوالي يشارك طلاب مدرسة الرسالة في نحف من المرحلة الاعدادية من الصف السابع "د" والصف الثامن قيادة علمية، في برنامج "ليل العلماء" والذي أقيم يوم الاثنين 21-9-2015 في كلية اورانيم -حيفا تحت عنوان "علم الدماغ" .


خلال برنامج ليل العلماء

هذا، وضم البرنامج تجارب وورشات عمل علمية ومحاضرات بكل ما يتعلق بتركيبة الدماغ وعمله ووظائفه، بحيث قام الطلاب بالمشاركة والتعلّم على أرض الواقع بطريقه علمية ممتعة تجيب عن تساؤلاتهم واهتماماتهم من خلال تقسيمهم لمجموعات صغيرة تنتقل من محطة الى أخرى وتضم جميع المجالات.

كما ورافق الطلاب كل من مركزة العلوم والموهوبين المعلمة فاطمة قيس مركزة طبقة الثامن، والقيادة العلمية المعلمة منال اسماعيل، ومركز طبقة السابع الاستاذ محمد سواعد.

وفي النّهاية، قام مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ أيمن مطر بالتشديد على أهمية المشاركة في مثل هذه المشاريع والبرامج لما يعود به من فائدة على الطلاب، حيث يتيح لهم فرصة التعرف على كل ما هو جديد وتفعيل الفكر وسلوك وطرق تعلمية مختلفة لجعل العملية التعلمية أكثر متعة وفائدة متمنين للجميع الطلاب الأعزاء النجاح الدائم.

مقالات متعلقة