الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

موقع العرب يكشف لكم الشّخصيّة من خلال لون العيون

كل العرب
نُشر: 23/09/15 15:29,  حُتلن: 07:05

أصحاب العيون الخضراء بشخصيّة قويّة واثقة من نفسها

عادة ما يكشف لون العيون عن خفايا شخصيّة أصحابها، بحيث يتمتّع أصحاب العيون الخضراء بشخصيّة قويّة، واثقة من نفسها، إرادتهم صلبة يقومون ببذل أقصى الجهود لمساعدة الآخرين، إلا أنّهم أنانيّون بعض الشيء بفضل ثقتهم الزّائدة بالنّفس، ومع هذا فهم عاطفيّون والحنان عنوانهم.



أمّا أصحاب العيون الزرقاء فهم عادة ما يكونون جريئين ومع هذا نرجسيّون بعض الشيء، يتمتعون بخفّة الدّم ويعاملون الغير برقة وشفافية ووضوح دون لف ودوران، ويرغبون بفرض رأيهم على الآخرين.

هذا، ويتمتّع أصحاب لون العيون السوداء بأنّهم حالمون ورومانسيّون، يحبّون الشِعر والأدب، كرماء وأسخياء، يهرعون لمساعدة الغير حتّى لو كان ذلك على حسابهم، اجتماعيّون ومشاعرهم رقيقة والدفء والحنان عنوانهم في التعامل مع الطرف الآخر.

ومن صفات أصحاب العيون بنيّة اللون أنّهم عاطفيّون وكلّهم رقّة وحنيّة، لا يكترثون للمظاهر الخارجيّة والجمال، لبقون في التّعامل وبعيدون عن العصبيّة، ولكنّهم حالمون ولديهم الخيال الواسع ويطمحون دائمًا لتحقيق السّلام الدّاخلي والهدوء النّفسي وهو ما يجعلهم يشعرون بالرّاحة والسّكينة.

أما إذا كانت العيون رماديّة، (اللون الرّصاصي كما يطلق عليه بالدّارج) فهم ذات طباع حادّة، يتعاملون بقسوة، شخصيّتهم ثائرة وعصبيّة ويبحثون عن الهدوء ولكن قليلًا ما يجدونه.

وأخيرًا، يتمتّع أصحاب العيون العسليّة بطيبة القلب المفرطة، وبالصّراحة، كرماء وأسخياء، لا يأبهون للمادّيّات بقدر الروحانيّات، فهم أصدقاء أوفياء ومخلصون ولكنهم أيضًا مزاجيّون. 

مقالات متعلقة