الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

مدرسة كفر قرع الثانويه تحتفل بعيد الأضحى المبارك

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/09/15 12:37,  حُتلن: 16:50

طاقم التّربية الاجتماعية في المدرسة قام بالاستعداد والتحضير لهذه المناسبة المميزة، فقد تزينت اروقة المدرسة بالصور والرسومات والزينة التي أعدها الطلاب

"الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، لا إله إلا الله ، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ،الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا"، على إيقاع تكبيرات العيد وفي هذه الأيام الفضيلة والأجواء الايمانية، نظمت مدرسة كفر قرع الثانوية احتفالا متواضعا لإحياء مناسبة عيد الاضحى المبارك، حيث حرصت المدرسة على تذويت القيم والعادات المتبعة في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب وإضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم.

 
جانب من الطلاب أثناء الاحتفال

بدأت الفعاليات مع بداية الدوام المدرسي صباحا حيث استقبل الطلاب زملائهم ومعلميهم وجميع العاملين بتوزيع الحلويات والتمور وبطاقات تهنئه بالعيد. تولت عرافه الاحتفال الطالبة لينا نجيب مصالحة وكانت البداية بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب المبدع كريم ابو فنه ومن ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ هاشم عبد الباقي، فوقف في كلمته على القيم ومعاني العيد وهنأ الطلاب وذويهم بالعيد وتمنى لهم عيدا مباركا وعودة الحجاج سالمين.

مواهب المدرسة عديدة وابداعهم راق، فكان للشعر نصيب في الاحتفال، الطالبة أحلام زحالقة قدمت كلمه وخاطره عن العيد، أما الطالبة المتالقة سوزان عدوان ألقت قصيدة عن العيد، المعلمة عايدة مصاروة قدمت فقرة المسابقة الدينية ومن ثم توزيع جوائز لكل من أجاب إجابة صحيحه، مسك الختام كانت فقرة تراثية من الدبكة الشعبية التي قدمها طلاب المدرسة حيث أضفت أجواء الفرحة والبهجة في نفوس الحاضرين.

من الجدير بالذكر بأنّ طاقم التّربية الاجتماعية في المدرسة قام بالاستعداد والتحضير لهذه المناسبة المميزة، فقد تزينت اروقة المدرسة بالصور والرسومات والزينة التي أعدها الطلاب خصيصًا لعيد الأضحى المبارك.
 

مقالات متعلقة