الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

الناصرة: مدرسة قرية العلوم والهندسة تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 23/09/15 08:06,  حُتلن: 08:23

جاء في بيان مدرسة قرية العلوم والهندسة- الناصرة:

تولى عرافة الاحتفال الشيخ ايهاب الشيخ خليل مركز موضوع التربية الاسلامية الذي له وقفة خطابية مميزة

مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد في كلمة طيبة حث فيها الطلاب على المثابرة والتحلي بروح الايمان والاخلاق واحترام الاخرين كما شكر جميع الذين شاركوا وساهموا في انجاح الاحتفال 

تخلل الاحتفال اناشيد دينية وتكبيرات من المنشد هشام شحادة ووسام مروات وعرضا شيقا للفرقة الكشفية التابعة لمسجد السلام

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة قرية العلوم والهندسة- الناصرة (المربي خالد شدافنة)، جاء فيه:"ازدانت مدرسة قرية العلوم والهندسة –الناصرة يوم الثلاثاء 22.09.2015 بحفل مهيب احتفالا بقدوم عيد الاضحى المبارك وقد تخلل الاحتفال باقة من الفقرات نالت استحسان وقبول الجميع. وقد حضر الاحتفال نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد ومساعده توفيق مروات ورئيس لجنة الآباء نادر حامد وامام مسجد السلام الشيخ ضياء ابو احمد".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان:"تولى عرافة الاحتفال الشيخ ايهاب الشيخ خليل مركز موضوع التربية الاسلامية الذي له وقفة خطابية مميزة. واستهل الاحتفال بآيات قرآنية بصوت الشيخ وسام مروات مؤذن مسجد السلام، تلاه مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد في كلمة طيبة حث فيها الطلاب على المثابرة والتحلي بروح الايمان والاخلاق واحترام الاخرين، كما شكر جميع الذين شاركوا وساهموا في انجاح الاحتفال خاصة الطلاب القياديين في المدرسة ومركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنه. وقد قدم التهاني لطاقم الهيئة التدريسية والموظفين وطلاب المدرسة واهاليهم والامة الاسلامية عامة بمناسبة عيد الاضحى".

وتابع البيان:"وتحدث يوسف عياد مركزًا في كلمته على اهمية التسامح بين الناس وهنأ الطلاب بمناسبة العيد، كما شدد الشيخ ضياء ابو احمد في كلمته على الاخلاق الحميدة واهمية بر الوالدين متمنيا للطلاب وللمدرسة المزيد من التقدم والنجاح.
هذذا، وألقت الطالبة لينا حامد القائمة باعمال رئيسة مجلس الطلاب كلمة مؤثرة وجهتها للطلاب على المثابرة والتالق في التعليم وحسن الخلق، متمنية لهم ولجميع المعلمين في المدرسة عيدا مباركا. وقد تخلل الاحتفال اناشيد دينية وتكبيرات من المنشد هشام شحادة ووسام مروات وعرضا شيقا للفرقة الكشفية التابعة لمسجد السلام".

وإختتم البيان:"وقام مدير المدرسة عبد السلام ابو احمد ومركز التربية الاسلامية الشيخ ايهاب الشيخ خليل بتقديم الجوائز لجميع الطلاب الذين حصلوا على علامات مشرفة في بجروت التربية السلامية بمستوى خمس وحدات.  جدير بالذكر ان جميع الحلوى والجوائز التي قدمت في الاحتفال قد تبرع بها السيد مهدي خالد ارسلان صاحب حلويات المهدي فله من ادارة المدرسة الشكر والثناء على تبرعه السخي"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة