الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الناصرة مدينة القلب الواحد توزع الأضاحي على العائلات المستورة

نزار عليمي -
نُشر: 22/09/15 21:30,  حُتلن: 10:07

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:

هدفنا الوصول لجميع العائلات المستورة في المدينة لسد حاجيات العيد من اجل انّ يعم هذا العيد بفرح وسلام

نرى من عام لآخر أنّ نسبة الفقر في ارتفاع ونسبة العائلات المستورة في تزايد مستمر، كما أنّ الوضع الاقتصادي مقلق جدًا ويؤثر على مجتمعنا

هذه السنة قمنا بتوزيع ما يقارب 3 طن من اللحوم الطازجة على العائلات المستورة وايضًا مساعدات على مدار السنة ولكن من ناحية اخرى وما يسعدني هو وجود اهل الخير والذين يمدون يد العون في المساعدة

بأجواء ايمانية، وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك والذي يصادف يوم الخميس، أطلقت مساء الثلاثاء مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد في مركز ابن عامر الجماهيري في المدينة، حملتها الانسانية السنوية والتقليدية، وذلك بمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء من البلدية، وذلك بهدف مساعدة ومؤازرة العائلات المستورة في مدينة الناصرة من خلال توزيع وجبات اللحوم الطازجة للتخفيف قدر المستطاع عن العبء الكبير الذي تحمله العائلات النصراوية في ظل إستفحال دائرة الفقر وتدني المستوى الاقتصادي في البلاد.

هذا، وتقام هذه الحملة منذ سنوات على التوالي حيث يتم تحضير وجبات اللحوم كتبرع سخي من قبل رجال الاعمال واًصحاب المصالح. وبعد تجميع اللحوم يتم تغلفتها بطرود وتوزيعها على العائلات المستورة في المدينة ،حيث وصل المئات من المواطنين الى مركز ابن عامر الجماهيري في حي الفاخورة لإستلام الطرود حيث تم توزيع الاطنان منها.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قال: "جمعية مدينة القلب الواحد والفرح الواحد التي تم تأسيسها قبل 20 عامًا، والتي تعطي بسخاء لاهالي مدينة الناصرة في جميع الاعياد والمناسبات. في هذا الشهر قمنا بتحضير اللحوم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك والذي يصادف يوم الخميس، وهدفنا الوصول لجميع العائلات المستورة في المدينة لسد حاجيات العيد من اجل انّ يعم هذا العيد بفرح وسلام، كما وهدفنا من خلال هذا المشروع هو إدخال الفرحة والبسمة على وجوه المحتفلين في كل منزل، عدا عن ذلك قمنا بتوصل مبالغ نقدية للعائلات المستورة من اجل شراء حاجيات العيد من ملابس ومؤن غذائية وغيرها".

وأضاف سلام قائلا: "نرى من عام لآخر أنّ نسبة الفقر في ارتفاع ونسبة العائلات المستورة في تزايد مستمر، كما أنّ الوضع الاقتصادي مقلق جدًا ويؤثر على مجتمعنا، وهذه السنة قمنا بتوزيع ما يقارب 3 طن من اللحوم الطازجة على العائلات المستورة وايضًا مساعدات على مدار السنة، ولكن من ناحية اخرى وما يسعدني هو وجود اهل الخير والذين يمدون يد العون في المساعدة ومن بينهم رجال الاعمال".

وإختتم سلام حديث بالقول: "بهذه المناسبة السعيدة اوجه رسالة محبة لجميع الامة العربية والاسلامية، وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، وأتمنى في العام القادم أنّ يكون الوضع الاقتصادي في حال افضل وأن يعم السلام وهداة البال والوحدة والأمن والأمان بين الناس".


رئيس بلدية الناصرة علي سلام


خلال توزيع الاضاحي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY