أخبارNews & Politics

arabTV يرصد أجواء عيد الأضحى المبارك في النّاصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

arabTV يرصد لكم أجواء عيد الأضحى المبارك في مدينة النّاصرة

مواطنون لـ arabTV:

الأجواء في النّاصرة سعيدة وجميلة والجميع مسرورون هنا
العيد مختلف هذا العام والحركة والاقبال على المحلات أقل مقارنة مع العام الماضي
لو كانت الاوضاع ايًّا كانت ولو غرق المحتفلون بالديون الا أنّهم سيعملون المستحيل للاحتفال بالعيد وشراء الملابس الجديدة للأولاد


تجوّلت عدسة arabTV في مدينة النّاصرة، لتغطية أجواء عيد الأضحى المبارك في شوارع المدينة، والتقت عددًا من المحتفلين، حيث تذمّر غالبية المواطنين من الأوضاع الماليّة الصّعبة التي تطال المجتمع العربي. وقال المواطن إحسان أبو قيس، من محل حلويات المختار إنّ "المدينة تشهد حركة نشطة بعض الشّيء، خصوصًا وأنّ الاقبال هو على الكعك والمعمول على غرار عيد الفطر السّعيد الذي يتميّز باستهلاك القطايف".

وقال المواطن علي أبو دقّة: "الأجواء في النّاصرة سعيدة وجميلة، والجميع مسرورون هنا، وتحضيراتي عاديّة منذ أيّام". ورأى المواطن علي أمين أنّ "العيد مختلفًا هذا العام وأنّ الحركة والاقبال على المحلات أقل مقارنة مع العام الماضي، والسنوات السابقة، فالزحمة والبهجة مختلفة متمنيًا كل الخير في المستقبل وأن تكون الأوضاع أفضل لدى الجميع".
وأفاد المواطن شربيني شربيني: "يحل علينا العيد هذا العام والناس يعانون من أوضاع اقتصاديّة صعبة. لو كانت الاوضاع ايًّا كانت ولو غرق المحتفلون بالديون الا أنّهم سيعملون المستحيل للاحتفال بالعيد وشراء الملابس الجديدة للأولاد".
هذا، ويتمنّى تلفزيون العرب وموقع العرب لجميع المحتفلين عيد أضحى مبارك راجين من الله عز وجل أن يعيده باليمن والبركات.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة