الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

النّاصرة: القسطل الابتدائية تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 22/09/15 13:00,  حُتلن: 13:14

مدرسة القسطل في بيانها:

قام الطلاب بورشات عمل في الأشغال اليدوية توزيع الهدايا واوراق العمل القيمة التي تعكس قيم عيد الأضحى في جوٍّ يسوده الفرح السعادة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن مدرسة القسطل جاء فيه ما يلي: "بأجواء مفعمة بالفرح والسّعادة أُقيم احتفال بهيج بمناسبة عيد الأضحى المبارك في مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة، حيث استهلت البرنامج بطابور الصباح فعاليات متنوعة من تلاوة عطرة من القرآن الكريم، أناشيد دينية وتكبيرات العيد".


صورة توضيحيّة

وأضاف البيان: "بعد فعاليات الطابور توجه الطلاب إلى صفوفهم مع مربي الصفوف حيث قام الطلاب بورشات عمل في الأشغال اليدوية، توزيع الهدايا واوراق العمل القيمة التي تعكس قيم عيد الأضحى في جوٍّ يسوده الفرح السعادة. عند انتهاء الحصة الثانية انطلقت المسيرة الكشفية يتبعها جميع طلاب باقي الصفوف في مسيرة احتفالية في أرجاء حي الصفافرة – حي بلال بلال حيث نشر الطلاب أجواء الفرح وبهجة العيد في الحي".

واختتم البيان: "في نهاية البرنامج شكرت مديرة المدرسة مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري كنانة، والمعلمة ريما أنصاري وباقي المربين على مساهمتهم في انجاح هذا اليوم. كما واكدت على اهمية المشاركة التي نقدرها عالياً من الاهالي ومن يوسف عياد نائب رئيس بلدية الناصرة ونبيل موسى عن مجمع بلال والشرطة الجماهيرية التي ساهمت في تسيير وتنظيم المسيرة" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة