جامعات / مدارسStudents

احتفال مميّز بمناسبة عيد الأضحى في إعدادية دير حنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفال مميّز بمناسبة عيد الأضحى في إعدادية دير حنا

احتفل اليوم طلاب وطالبات مدرسة دير حنا الإعدادية مع طاقم المعلمين والمعلمات بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات. حيث نظّم مركزو التربية الاجتماعية الاستاذ عمار خلايلة والمعلمة رندة خطيب فعاليات مميزة في القاعة الريا

الاستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة افتتح الإحتفال بكلمة أثنى فيها على عمل الطاقم وقدّم تهاني العيد للحضور


احتفل اليوم طلاب وطالبات مدرسة دير حنا الإعدادية مع طاقم المعلمين والمعلمات بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات. حيث نظّم مركزو التربية الاجتماعية الاستاذ عمار خلايلة والمعلمة رندة خطيب فعاليات مميزة في القاعة الرياضية، افتتحها الاستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة بكلمة أثنى فيها على عمل الطاقم وقدّم تهاني العيد للحضور، وبعد ذلك تحدث الشيخ رائد رباح عن معنى هذا العيد (عيد الأضحى) وأهمية التسامح وتمنى أن يحل السلام ربوع بلادنا.


خلال الإحتفال 

وبعدها تمتع الحضور بفقرات مميزة من تقديم الطلاب من شعر وأدب ودبكة شعبية وعرض للكشاف. كذلك حل الشاعر الزجلي الاستاذ فضل دراوشة ضيفًا على الاحتفال وأمتع الحضور بأشعاره الرائعة . وختامًا لهذا اليوم المميز توجهت المدرسة طلابًا وطاقمًا الى قاعة ومتنزه البستان، حيث قدمت وجبة الغداء (مناسف العيد) احتفالًا بهذه المناسبة.
تعتز إدارة المدرسة بإنجازات طلابها ومعلميها وتشكرهم جزيل الشكر على ما تقوم به من فعاليّات تقرّب القلوب وتعزّز التآخي والسلام. وإنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا بأن يسود هذا الجو من المحبة في قريتنا، ومن الجدير بالذكر أن المدرسة حصلت على تبرعات من الهيئة التدريسية ومن شخصيات من أهل الخير في القرية لدعم هذه الفعالية. فللجميع الشكر الجزيل ونتمنّى لطلابنا وأهل قريتنا دوام الصحة والعافية والمحبّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عبد الأضحى دير حنا
اعتقال مشتبهين أحدهما من كفرمندا بعد ضبط آلاف المفرقعات