الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

احتفال مميّز بمناسبة عيد الأضحى في إعدادية دير حنا

عبد حسين -
نُشر: 19/09/15 20:38,  حُتلن: 20:42

الاستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة افتتح الإحتفال بكلمة أثنى فيها على عمل الطاقم وقدّم تهاني العيد للحضور

احتفل اليوم طلاب وطالبات مدرسة دير حنا الإعدادية مع طاقم المعلمين والمعلمات بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات. حيث نظّم مركزو التربية الاجتماعية الاستاذ عمار خلايلة والمعلمة رندة خطيب فعاليات مميزة في القاعة الرياضية، افتتحها الاستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة بكلمة أثنى فيها على عمل الطاقم وقدّم تهاني العيد للحضور، وبعد ذلك تحدث الشيخ رائد رباح عن معنى هذا العيد (عيد الأضحى) وأهمية التسامح وتمنى أن يحل السلام ربوع بلادنا.


خلال الإحتفال 

وبعدها تمتع الحضور بفقرات مميزة من تقديم الطلاب من شعر وأدب ودبكة شعبية وعرض للكشاف. كذلك حل الشاعر الزجلي الاستاذ فضل دراوشة ضيفًا على الاحتفال وأمتع الحضور بأشعاره الرائعة . وختامًا لهذا اليوم المميز توجهت المدرسة طلابًا وطاقمًا الى قاعة ومتنزه البستان، حيث قدمت وجبة الغداء (مناسف العيد) احتفالًا بهذه المناسبة.

تعتز إدارة المدرسة بإنجازات طلابها ومعلميها وتشكرهم جزيل الشكر على ما تقوم به من فعاليّات تقرّب القلوب وتعزّز التآخي والسلام. وإنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا بأن يسود هذا الجو من المحبة في قريتنا، ومن الجدير بالذكر أن المدرسة حصلت على تبرعات من الهيئة التدريسية ومن شخصيات من أهل الخير في القرية لدعم هذه الفعالية. فللجميع الشكر الجزيل ونتمنّى لطلابنا وأهل قريتنا دوام الصحة والعافية والمحبّة.
 

مقالات متعلقة