الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

الوزير بينت طلب من الامانة العامة انهاء الاضراب بعد وضع الاتفاق فردوا بأن الساعة متأخرة

كل العرب
نُشر: 18/09/15 10:09,  حُتلن: 13:13

تم وضع بنود الاتفاق مع ممثلي المدارس المسيحية الذين أعربوا عن رضاهم وموافقتهم المبدئية حيث شكروا وزير التعليم نفتالي بينت على المجهود وتمنوا له سنة جديدة وابلغوا الوزير بأنهم سيعرضون الاتفاق على الاساقفة للموافقة عليه صباح الخميس

تواصل المدارس الاهلية إضرابها بعد أن طلبت ايضاحات حول ميزانية الـ67 مليون شيقل التي قدمت كاقتراح تسوية للامانة العامة خلال اجتماع ماراثوني جرى الاربعاء في القدس. ورغم أن التوجهات كانت نحو تعليق الاضراب والاتفاق المبدئي على ذلك الا أن الامانة العامة قررت في نهاية الامر مواصلة الاضراب بالتوازي مع مطالبتها وزارة التعليم بايضاحات حول مقترحها.

موقع العرب ينشر لكم صورة حصرية من اجتماع وزير التربية والتعليم نفتالي بينيت مع ممثلي الامانة العامة للمدارس الاهلية في البلاد والذي عقد الاربعاء الماضي في القدس


في الصورة - الوزير بينت وممثلو المدارس المسيحية والنائب أيمن عودة

وعلم موقع العرب بأنه "تم وضع بنود الاتفاق مع ممثلي المدارس المسيحية الذين أعربوا عن رضاهم وموافقتهم المبدئية حيث شكروا وزير التعليم نفتالي بينت على المجهود وتمنوا له سنة جديدة وأبلغوا الوزير بأنهم سيعرضون الاتفاق على الاساقفة للموافقة عليه صباح الخميس وأن الاتجاه هو نحو فك الاضراب"، كما علم موقع العرب.

كما وعلم موقع العرب "أن ممثلي الامانة العامة قالوا للوزير بينيت - نحن موافقون مبدئيا فطلب منهم الاعلان عن انتهاء الاضراب فأجابوا بأن الساعة متأخرة. غدا سنعرض الاتفاق على الاساقفة وسيتخذ القرار" كما علمنا. هذا وفي اليوم التالي (الخميس- المحرر) اعلنت الامانة العامة مواصلتها الاضراب وطلبت ايضاحات من الوزارة.

 

مقالات متعلقة