أخبارNews & Politics

شفاعمرو: إتحاد المياه يوقّع على ميثاق الخدمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
25

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم قاتمة
26

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
25

كفر قاسم
غيوم قاتمة
25

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتحاد المياه منطقة شفاعمرو يوقع على النسخة النهائية لميثاق الخدمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر إتحاد المياه- منطقة شفاعمرو، جاء فيه:"في اجتماع مهيب، وفي جو ساده الشعور بالفخر والانجاز، في قاعة مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري الجديد في طمرة، وقـّع العشرات من العاملين في اقسام اتحاد المياه،

بروفيسور أسعد غانم:

تعتبر هذه الوثيقة أعلى درجات الالتزام، كونها تمثل التزاما اخلاقيا طوعيا وليس قانونيا اجباريا

المدير العام د. احمد حجازي:

هذه مسيرة مصيرية في حياة وتطور الاتحاد، تضعه في مصاف المؤسسات الكبرى


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر إتحاد المياه- منطقة شفاعمرو ، جاء فيه:"في اجتماع مهيب، وفي جو ساده الشعور بالفخر والانجاز، في قاعة مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري الجديد في طمرة، وقـّع العشرات من العاملين في اقسام اتحاد المياه، منطقة شفاعمرو، المختلفة على النسخة النهائية من وثيقة الخدمة. وذلك بحضور المدير العام للاتحاد، د. احمد مطلق حجازي – الذي بادر ودعم هذه السيرورة، والمحاضر الجامعي بروفيسور اسعد غانم – الذي ركز عملية صياغة وإقرار ميثاق الخدمة، يرافقه في ذلك المستشار الاعلامي والتنظيمي سامي هواري والصحافية ايناس مريح، وموجهة المجموعات للمؤسسات نهى دواهدي".


صور من توقيع الميثاق

وزاد البيان:"وتأتي هذه الجلسة بعد عامين على انطلاقة مسيرة صياغة وإقرار ميثاق الخدمة الخاص باتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو – وهي مسيرة اشتملت على العديد من المراحل والفقرات المتنوعة، مثل: المحاضرات، ورشات العمل، العمل ضمن مجموعات صغيرة، جولات في مؤسسات ذات ماضٍ في صياغة وثائق مماثلة – وبعد فترة من طرح المسودة الاولى ونشرها (على نطاق المكاتب) وادخال التعديلات عليها، بعد الاستماع الى الملاحظات والاقتراحات. وبعد اشراك جهات ذات صلة، منها جماهيرية ومنها تتعلق بالسلطات ال محلية ورؤسائها، وصلت المسيرة الى محطتها الأولى".
وأضاف البيان:"وفي تطرقه الى مرحلة التوقيع على الوثيقة قال بروفيسور غانم:" تعتبر هذه الوثيقة أعلى درجات الالتزام، كونها تمثل التزاما اخلاقيا طوعيا وليس قانونيا جبريا من قبل موظفي اتحاد المياه والعاملين فيه تجاه المواطنين والزبائن، وهي تمثل سيرورة مستمرة، كذلك قابلة للتطور والتغيير بحسب الظروف والتطورات".
ولخص المدير العام للاتحاد، د. احمد مطلق حجازي مسيرة بناء ميثاق الخدمة وإخراجها للنور، هذه مسيرة مصيرية في حياة وتطور الاتحاد، تضعه في مصاف المؤسسات الكبرى. إن هذه الوثيقة – والتي تمت بمرافقة من كبار الخبراء في هذا المجال – هي نقلة نوعية وتمثل التزامنا بجودة الخدمة، وتفسر فوزنا بجائزة الجودة وبحصولنا على درجات عالية (جيد جدا) في اختبارات سلطة المياه".
وشكر د. حجازي كل من قام على تنفيذ ميثاق الخدمة، وخص بالذكر البروفيسور أسعد غانم وموجهة المجموعات نهى دواهدي، كما شكر جميع العاملين والموظفين في الاتحاد لالتزامهم بالجلسات والمحاضرات لإنجاز ميثاق الخدمة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا