شباب وصبايا

للرجل: 5 مشروبات تناولها للوقاية من خطر البروستاتا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
مطر خفيف
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للرجل: 5 مشروبات تناولها للوقاية من خطر سرطان البروستاتا

أكثر من 50% من الرجال فوق سن الـ60 سعانون من تضخم البروستاتا وسرطان البروستاتا، حيث إنّ هناك عوامل كثيرة تتسبب في الإصابة بهذه الأمراض الخطيرة، ومن أهم تلك العوامل: الشيخوخة، النظام الغذائي، التدخين، التعرض للمواد الكيميائية كدخان السيارا

 عزيزي الرجل: 

يعمل عصير البندورة على الوقاية من الإصابة بالعديد من السرطانات وأهمها سرطان البروستاتا

يعتبر عصير البندورة من المشروبات الغنية بعنصر الليكوبين المضاد للأكسدة والذي يُساعد على إنخفاض مخاطر الإصابة بسرطان الرئة وسرطان المعدة وغيرها 


أكثر من 50% من الرجال فوق سن الـ60 سعانون من تضخم البروستاتا وسرطان البروستاتا، حيث إنّ هناك عوامل كثيرة تتسبب في الإصابة بهذه الأمراض الخطيرة، ومن أهم تلك العوامل: الشيخوخة، النظام الغذائي، التدخين، التعرض للمواد الكيميائية كدخان ال سيارات . وهنا عبر موقع العرب نقدم لكم العوامل التي تُساعد على عدم الإصابة بهذه الأمراض، ومنها المشروبات، وهنا نعرفكم على أفضل المشروبات للوقاية من أمراض البروستاتا. تابعوا معنا:


صورة توضيحية 

- الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر من أفضل المشروبات للرجال، حيث يُساعد على منع الإصابة بسرطان البروستاتا ومنع تضخمه في حسده.

- شاي الكركديه
وهو واحد من المشروبات التي تعتبر من أفضل المشروبات التي تُساعد على عدم الغصابة بالبروستاتا، وذلك لأنه من غني بالمصادر المضادة للأكسدة التي تفيد صحة القلب وإنخفاض الكوليسترول في الدم.

- المياه
إنّ شرب كمية كبيرة من الماء والتي تترواح بين 4 الى 6 أواب يوميًا، يُساعد على منع تضخم البروستاتا، ويعمل بالتالي على تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة الى إبقاء البشرة رطبة، ويُساعد شرب الماء الحد من الإصابة بسرطان البروستاتا.

- عصير البندورة
يعمل عصير البندورة على الوقاية من الإصابة بالعديد من السرطانات، وأهمها سرطان البروستاتا، كما ويعتبر من المشروبات الغنية بعنصر الليكوبين المضاد للأكسدة والذي يُساعد على إنخفاض مخاطر الإصابة بسرطان الرئة وسرطان المعدة، وكذلك البنكرياس والقولون والمستقيم، والمريء، والثدي. بالإضافة إلى حماية الرئتين، ويساعد على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

- عصير الجرجير
يُساعد شرب عصير الجرجير على الحد من الإصابة بسرطان البروستاتا وتضخمها. كما يساعد على تقوية العلاقة الزوجية، ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين "أ" والحديد.

كلمات دلالية
الملك سلمان في اتصال مع عباس: فلسطين قضيتنا