الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

أم الفحم: تظاهرة تضامنية مع المدارس الأهلية‎ غدًا الثلاثاء

كل العرب
نُشر: 14/09/15 17:13,  حُتلن: 17:45

لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في مدينة أم الفحم:

تأتي هذه الخطوة من التصعيد في نضال المدارس الأهلية بعد يوم الإضراب الشامل الذي نفذ الاثنين الماضي تضامنا مع ثلاثة وثلاثين الف طالب عربي يدرسون في هذه المدارس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في مدينة أم الفحم، جاء فيه:"تنظّم لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في ام الفحم بالتعاون مع اللجنة الشعبية المحلية ومجلس الطلاب البلدي في ام الفحم تظاهرة رفع شعارات تضامنا مع المدارس الأهلية التي ما زال طلابها لم يفتتحوا السنة الدراسية منذ الأول من أيلول احتجاجا على تقليص الميزانيات الحكومية لهذه المدارس، وذلك يوم غد الثلاثاء 15.9.2015 الساعة الخامسة عصرا في مدخل مدينة ام الفحم على الشارع الرئيسي".

وأضاف البيان:"وتأتي هذه الخطوة من التصعيد في نضال المدارس الأهلية بعد يوم الإضراب الشامل الذي نفذ الاثنين الماضي تضامنا مع ثلاثة وثلاثين الف طالب عربي يدرسون في هذه المدارس.  وعليه، ندعو الجميع في مدينة ام الفحم، أهالي، معلمين، طلاب، ،أعضاء لجان أولياء أمور مدرسية، وخريجي المدارس الأهلية وطلابها، بمشاركتنا في هذه التظاهرة.  نعم لتحصيل المدارس الأهلية حقوقها ومساواة مستحقاتها المالية مع باقي المدارس الرسمية في البلاد"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة