أخبارNews & Politics

فريق الإخاء الناصرة يتضامن مع المدارس الاهلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غيوم قاتمة
20

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم قاتمة
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي الإخاء الناصرة يتضامن مع المدارس الأهلية في خيمة الإعتصام

زار اليوم لاعبو وإدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة خيمة الاعتصام التي نصبت من قبل ممثلي المدارس الاهلية في البلاد احتجاجًا على سياسة الحكومة والوزارة بعدم تلبية مطالب المدارس الاهلية بميزانيات عادلة. وقد تواجد ضمن الوفد، الإداري فايز شرقاو

فايز شرقاوي:

لقد جاءت المبادرة من أجل اعلان موقف واضح وصريح بأن إدارة الإخاء ولاعبيه وممثليه يدعمون المدارس الأهلية في نضالها ومطالبها العادلة

رفعت ترك:

هذا أقل شيء ممكن أن نقوم به وهو التضامن مع نضال المدارس الأهلية.. نأمل أن يجدوا حلا في أسرع وقت ممكن


 زار اليوم لاعبو وإدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة خيمة الاعتصام التي نصبت من قبل ممثلي المدارس الاهلية في البلاد احتجاجًا على سياسة الحكومة والوزارة بعدم تلبية مطالب المدارس الاهلية بميزانيات عادلة. وقد تواجد ضمن الوفد، الإداري فايز شرقاوي والمدرّب رفعت ترك ومدير الفريق يوسف أبو دية، بالإضافة الى لاعبي الفريق ومنهم لاعبون من الوسط اليهودي.

وقال فايز شرقاوي في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الموقف هو أكثر من تضامن، لأننا كفريق الإخاء الناصرة نمثّل مدينة الناصرة بأكملها والمجتمع العربي عامة"، وأضاف شرقاوي: "لقد جاءت المبادرة من أجل اعلان موقف واضح وصريح بأن إدارة الإخاء ولاعبيه وممثليه يدعمون المدارس الأهلية في نضالها ومطالبها العادلة، من أجل إحقاق الحق الواجبة للمعلمين والطلاب والإدارات".


لاعبو أخاء الناصرة في خيمة الاعتصام

بدوره قال رفعت ترك مدرّب الفريق: "نشعر بالعنصرية في مختلف أشكالها، نواجهها في الرياضة وفي جميع مجالات ال حياة ، ولكن عندما نصل الى ما وصلنا اليه بأنهم لا يريدون أن يتعلم أبناؤنا بكرامة فهذا أمر خطير لا يمكن السكوت عليه". وتابع ترك: " لقد تعلمت في مدرسة التيراسانطة في يافة تل أبيب، ولا أنسى تلك السنوات الجميلة التي أمضيتها، وأعتقد أن هذا أقل شيء ممكن أن نقوم به وهو التضامن مع نضال المدارس الأهلية. نأمل أن نجد حلا في أسرع وقت ممكن".


رفعت ترك 


إدارة الأخاء في خيمة الاعتصام

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أخاء خيمة اعتصام
أم الفحم: ضيوف ومستضافين بموضوع البيولوجيا بالاهلية