الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

موظفو مجلس الرينة يعلنون الاضراب

كتب: علي سعيد
نُشر: 01/07/08 19:49

احمد الطيب لموقع العرب:
** "أعلنا الاضراب في كافة اقسام المجلس ما عدا قسم الجباية تجاوباً وتعاوناً مع رئيس المجلس، الذي طلب مهلة حتى يوم الخميس".

*"المجلس المحلي يستعمل قسما كبيرا من رواتب الموظفين لتسديد الديون المتراكمة عليه لشركة موكورت".

** جمال زيدان:"في الايام القليلة القادمة سوف تحل الازمة وسيحل الاضراب".


يواصل موظفو مجلس الرينة المحلي تشويشاتهم وذلك رداً على عدم تلقيهم رواتبهم منذ ثلاثة اشهر، حيث اعلنت لجنة المستخدمين صبيحة امس (الاثنين) الاضراب عن العمل، في محاولة للضغط على المجلس المحلي لحل الازمة المادية.
وكان احمد الطيب طاطور رئيس لجنة المستخدمين قد هدد في الشهر الماضي انه سيعلن الاضراب حتى اشعار آخر، في حال عدم تلقي الموظفين رواتبهم في الموعد المتفق عليه.
وفي حديث لموقع العرب مع احمد الطيب قال:" لقد اعلنا الاضراب حتى اشعار آخر في جميع اقسام المجلس المحلي عدا قسم الجباية، وذلك تجاوباً وتعاوناً مع رئيس المجلس جمال زيدان الذي طلب مهلة حتى يوم الخميس القادم، حيث وعدنا بتحويل راتب واحد، وفي حال عدم ايفائه بوعوده سنقوم بخطوات تصعيدية اخرى".

موظفو مجلس الرينة يهددون بالاضراب بعد اجراءاتهم التشويشية الناتجة عن عدم تلقيهم رواتبهم في الشهرين الأخيرين
احمد الطيب- رئيس لجنة المستخدمين

وردا على سؤال حول اسباب أزمة  الرواتب اجاب الطيب:"هنالك عدة اسباب من ابرزها ان المجلس المحلي يستعمل قسما كبيرا من رواتب الموظفين لتسديد الديون المتراكمة عليه لشركة موكورت كي لا تنقطع المياه، وبالرغم من ذلك فإن الانقطاعات تتكرر بين الفينة والاخرى".
تجدر الإشارة الى ان النفايات تملأ شوارع الرينة بسبب اضراب عمال النظافة حيث يسود استياء عارم لدى اهالي القرية من قلة النظافة والتشويشات في عمل المجلس.

موظفو مجلس الرينة يهددون بالاضراب بعد اجراءاتهم التشويشية الناتجة عن عدم تلقيهم رواتبهم في الشهرين الأخيرين
جمال زيدان رئيس مجلس محلي الرينة

اما جمال زيدان رئيس المجلس المحلي فعقب قائلاً:"في الايام القليلة القادمة سوف تحل الازمة وسيحل الاضراب". واضاف:"لقد قمنا بإعادة موظفي قسم المعارف والمعلمين لمزاولة عملهم كالمعتاد، اما بالنسبة لبقية الاقسام والموظفين فأعتقد انه في بداية الاسبوع القادم سيعودون هم ايضاً".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
243014.84
BTC
0.52
CNY