السلطات المحلية

عنبتاوي: سنفتح البلدية لفعاليات لطلاب الأهلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عنبتاوي: سنفتح مؤسسات بلدية شفاعمرو لطلاب الأهلية إذا تواصَل الاضراب

أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو :

اتخاذ خطوات وبرامج تخدم طلاب المدارس الأهلية في حال تواصَل الإضراب وذلك من خلال تفعيل برامج لا منهجية تثقيفية وفنية ورياضية وغيرها


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سعد تلحمي الناطق بلسان بلديّة شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "أبلغ رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي قدس الأب اندراوس بحوث كاهن رعية الكاثوليك في المدينة ومدراء المدارس الأسقفية وعددًا من أهالي الطلاب فيها خلال مشاركته (الأحد) في المظاهرة الاحتجاجية التي نظمها الأهالي ومدراء المدارس في مفرق "الناعمة" (وأخرى في مفترق ألونيم)، قرار إدارة البلدية، يوم السبت، اتخاذ خطوات وبرامج تخدم طلاب المدارس الأهلية في حال تواصَل الإضراب وذلك من خلال تفعيل برامج لا منهجية، تثقيفية وفنية ورياضية وغيرها خلال ساعات الدوام لأبنائنا المحرومين من الدراسة منذ أسبوعين في قاعة البلدية وقاعة الرياضة و"دار الثقافة" أو "قاعة اشكول بايس" ومختلف المؤسسات البلدية مشددًا على أنّ ذلك هو أقل واجب "وإن شاء الله تحل الأزمة ويعود أبناؤنا إلى مدارسهم".


أمين عنبتاوي خلال المظاهرة

واختتم البيان: "طرح خلال لقاء اللجنة القطرية للرؤساء مع الوزيرين أريه درعي وغيلا غمليئل موضوع المدارس الأهلية "وطالبنا الوزيرين بممارسة نفوذهما كل من موقعه لإنهاء الأزمة". وأشار إلى أنّه على اتصال دائم برئيس لجنة الرؤساء مازن غنايم وأنّه سيطالبه، في حال تواصل الإضراب، بعقد جلسة طارئة للسكرتارية لبحث اتخاذ خطوات تصعيدية ليس بالضرورة إعلان إضراب فقط، "وما دامت الأزمة قائمة فدورنا يجب أن يتصاعد فقط". وشارك في التظاهرات أعضاء البلدية مراد حداد ود. كميل عزام وزهير كركبي." إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: